الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:35 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الننى ”على الدكة ”.. تشكيل أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

أعلن ميكيل آرتيتا، المدير الفني لأرسنال، تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض مباراة نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، على مقاعد بدلاء أرسنال، وفقًا للرؤية الفنية لآرتيتا.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

الدفاع: تافاريس، جابريل، بن وايت، تومياسو.

الوسط: ساكا، بارتي، لوكونجا، سميث رو، أوديجارد.

الهجوم: أوباميانج.

دكة البدلاء

لينو، محمد النني، هولدينج، ميتلاند نايلز، مارتينلي، لاكازيت، بيبي، نكيتياه، تيرني.

وفي أغسطس الماضي كان أرسنال في المركز الأخير بين فرق الدوري الإنجليزي بعد خسارته في أول 3 مباريات في الموسم، لكنه انتفض وحاليا يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة بعد أول 12 جولة، وقب أن يكسر ليفربول سلسلة 8 مباريات للجانرز دون هزيمة.

وفي اختبار لقدرة أرسنال على النهوض تحت قيادة المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، يسعى الفريق اللندني صاحب المركز الخامس، لتخطي الهزيمة الأخيرة على يد ليفربول بنتيجة 4-0.

ويتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الأخير بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 6 نقاط، من 6 تعادلات، و6 هزائم، حيث أنه لم يحقق الفوز في أي مباراة منذ بداية الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.