الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معاون الوزير ومدير مشروع جمعيتي : نستقبل الطلبات حتى نهاية شهر يناير الجارى

تعرف على المستندات المطلوبة للحصول على مشروع جمعيتي بالمرحلة الرابعة

أكد الأستاذ أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة ‏الداخلية ومدير مشروع جمعيتي على استمرار قيام مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار، وشدد على أن تعليمات وتوجيهات الدكتورعلي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية لمديري المديريات هي تقديم كل الدعم ‏للمتقدمين في تلك المرحلة.

وأضاف مدير مشروع جمعيتي ومعاون ‏الوزير بأن الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين قد وافق ‏منذ الأسبوع الأول من شهر ينايرالجاري على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن، وأن تقديم المستندات المطلوبة مستمر حتي تاريخ 31-1-2022.

وطالب أحمد كمال ـ مدير المشروع ومعاون الوزيرالمتقدمين بتحضير حافظة مستندات وبها صور ‏من الأوراق والمستندات الآتية:‏
١- صورة من بطاقة الرقم القومي.
٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.
٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.
٤- برنت تأمينات.

وأشاركمال إلى أن كل الأوراق سيتم مراجعتها من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه وشدد على عدم قيام المتقدمين بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الكشوف النهائية ‏سيتم إعدادها بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.