الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بمحافظات الشرقية وجنوب سيناء وسوهاج والفيوم وبني سويف

بالأرقام والتفاصيل .. تعرف على حصاد حملات جهاز حماية المستهلك فى أسبوع

شنت أفرع جهازحماية المستهلك الإقليمية بالمحافظات عدد من الحملات التفتيشيةعلي الأسواق بالتعاون مع التفتيش الصيدلي والرقابة الإدارية ومديريات التموين والصحة ومباحث التموين وإدارة العلاج الحر حيث أسفرت تلك الحملات عن تحقيق النتائج التالية

فى محافظة بني سويف : عن غلق عدد ٢ مستشفى يعملان بدون ترخيص من الجهات المختصة كما تم تحرير 11 محضر لعدد من المحلات التجارية متعددة النشاط التجاري وذلك لعدم إصدار فواتير قانونية وعدم الإعلان عن الأسعار بالمخالفة لقانون حماية المستهلك.

وفى محافظة الإسماعلية : تم ضبط كمية من السجائر المهربه بعدد من محلات السوبر ماركت كما تم تحرير 24 محضر لعدد من المحلات التجارية وذلك لضبط عدة مخالفات منها البيع بأزيد من السعر المعلن ولعدم الإعلان عن الأسعار ومزاولة المهنة بدون ترخيص من الجهات المختصة .

ومحافظة الفيوم : تم ضبط ربع طن سناكس مجهول المصدر بمصنع لإنتاج المقرمشات والسناكس وتحرير 24محضر لعدد من المحلات التجارية وذلك لمخالفة قانون حماية المستهلك وعدم الإعلان عن الأسعار و عدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية .

وفى محافظة سوهاج : أسفرت الحملة عن تحرير 13 محضر لعدد من السوبر ماركت وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وتحرير 6 محاضر لعدد من المخابز لبيع وإنتاج خبز ناقص الوزن.

وفى محافظة جنوب سيناء تم تحرير16 محضر لعدد من المحلات التجارية وذلك لنقص الإشتراطات الصحية .

وأخيرا فى محافظة الشرقية : تم ضبط طن و500 كجم مستلزمات مزارع مجهولة المصدر وطن ذرة صفراء و500 كجم أرز مجهولين المصدر كما تم ضبط إطارات موتوسيكلات مجهولة المصدر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.