الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواقع مهمة على الشبكة العنكبوتية

أصبح التوجه بالوقت الحالي بالبحث والاطلاع من خلال الشبكة العنكبوتية عبر المواقع والمنصات التي سهلت هذا الأمر، وذلك بشكل الكتروني وسريع، وعليه نقدم لكم نبذة تعريفية لكل من موقع موسوعة نت، والمصري نت، وموقع آفاق، الذين اثبتوا كفاءتهم وجدارتهم في بحث وطرح المواضيع والمقالات المتنوعة وذات المصادر الموثوقة.

موقع المصري نت

موقع الكتروني عربي، يتنوع في تقديم المحتوى العلمي والثقافي والتطرق إلى بعض المواضيع السياسية والاقتصادية والتاريخية، وعرض الاخبار المحلية والعالمية التي شغلت الساحة، وذلك من خلال طاقم من أكفء وأفضل المحررين، وبالاعتماد على المعلومات من مصادرها الرئيسية، بالشكل الذي يسمح للقارئ بالاعتماد عليه، بالإضافة إلى الحرص على تقديم المحتوى الحصري والمفيد لجميع الفئات وبمختلف المجالات.

موقع موسوعة نت

يعتبر موقع موسوعة نت قاعدة معرفية شاملة للمعلومات والمعارف، وعلى درجة كبيرة من المصداقية والشفافية، لإثراء المحتوى العربي الالكتروني بكل ما هو جديد وحصري، وذلك بشكل يسهل على القارئ التعرف على هذه المعلومات والانتقال فيما بينها، كما ويضم الموقع نخبة من الكتاب الذين يجتهدون في تقديم تلك المعلومات بأفضل طريقة، وبالاستناد إلى الموضوعية والشفافية الهادفة، لتشكيل قاعدة كبيرة من المعلومات والمعارف التي يستفيد منها القارئ.

موقع آفاق

موقع آفاق يعد موسوعة تعليمية معرفية ثقافية، يهدف إلى تقديم الاخبار والمواضيع المتنوعة، ومناقشة وطرح القضايا التي تهم المواطن العربي، وذلك من خلال الاعتماد على المعلومات الدقيقة والمصادر الموثوقة على شكل مقالات ذات مجالات مختلفة تنال على اعجاب القارئ واهتمامه، الامر الذي ساهم في نقلة نوعية للمحتوى العربي، والاثراء المعرفي فيه، وتقديمها للباحث للاستفادة منها ويكون بمثابة حلقة وصل قائمة على المعلومات الصريحة والمعارف المتنوعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.