الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سوق مون للتجارة الإلكترونية تبدأ عملها فى مصر

أعلنت منصة سوق مون للتجارة الإلكترونية بدأ عملها الرسمى فى مصر، وتعتبر منصة مون منصة تجارية إجتماعية بدأ عملها فى دولة عمان منذ 3 سنوات وفي خلال هذه الفترة قامت مون بالأستحواذ على العديد من الأعمال التجارية للتسجيل بها كتجار.

وتقوم منصة سوق مون بالربط بين التاجر والمشتري، وتختلف مون كثيرًا عن منصات الإعلانات المبوبة، والأدلة الإلكترونية حيث تساعد التاجر على التسجيل من خلال باقاتها المتعددة وبعدها يقوم التاجر باضافة خدماته أو منتجاته بكل سهولة من خلال لوحة تحكم خاصة به، و فى نفس الوقت تجذب مون العديد من المستخدمين المهتمين بخدمات التجار المتواجدين معها على المنصة، من خلال قنواتها التسويقية المتعددة.

وتقدم مون العديد من المميزات للتاجر والتى تسهل له عملية تسويق متجره وسهولة التواصل مع المستخدم من خلال لوحة تحكم واحدة ومن اهم المميزات التى تقدمها منصة سوق مون للتاجر هي:-

1- إنشاء متجر إلكترونى خاص للتاجر، ويكون له صفحة خاصة على منصة سوق مون وبداخلها كل المعلومات عن التاجر سواء طرق التواصل والمنتجات أو الخدمات التي يقدمها مع أزرار سهلة لتواصل المشتري بسهولة.

2- لوحة تحكم خاصة بها إحصائيات المتجر، مثل اكثر الاعلانات مشاهدةً او المستخدمين الذين قاموا بالاتصال أو التواصل، كل هذه الاحصائيات مثبتة داخل لوحة التحكم بكل تفاصيل المشتري لسهولة رجوع التاجر له فى أى وقت.

3- امكانية اضافة " ستورى " أو " قصة " وتعتبر من اهم مميزات منصة مون لان التاجر يقوم باضافة ستوري لمنتج أو خدمة مع وجود رابط للمحادثة الفورية عند ضغط المشتري أو المستخدم عليه يقوم بتوصيله مباشرة بالتاجر، تضفي هذه الميزة نوع من الربط بين التواصل الأجتماعى والتجارة الإلكترونية، مع إمكانية تواصل التاجر مع من شاهدوا " الستورى " ولكن لم يقوموا بالتواصل معه.

4- ظهور متجر التاجر في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بـ مون، وذلك لتوصيله بالمهتمين به بكل سهولة.

كل هذه المميزات وأكثر موجودة بمنصة سوق مون، والتي من خلالها يمكنك الاستغناء عن إنشاء موقع أو متجر إلكتروني خاص بكل سهولة وايضًا ظهورك فى قنوات تسويقية عديدة تجذب المهتمين بالخدمات أو المنتجات التي تقدمها.

سجل الأن كتاجر من هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.