×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 19 أغسطس 2022 07:42 مـ 22 محرّم 1444هـ
الموجز كافية

تعرف على مميزات نظارة البلو كت للحماية من الآشعة الزرقاء

الموجز

هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل إجهاد العين والصداع النصفي والرؤية الضبابية في حالة استخدامهم إلى الكمبيوتر والأجهزة الرقمية لمدة قصيرة، فماذا يعانون أيضًا عند استخدامهم هذه الأجهزة في مدة كبيرة أو على مدار اليوم؟ حيث أن جميع هذه الأعراض متكررة بشكل مستمر بين جميع مستخدمي الكمبيوتر.

مما يؤدي ذلك إلى مشاكل ضعف النظر وإتلاف الشبكية وغيرها من المشكلات التى تعتبر خطيرة جدًا بالنسبة للعين، لهذا يبحث مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير عن نظارات عملية تحمي أعينهم من الأشعة الزرقاء التى قد تتسبب في مشاكل ضخمة لا يمكن حلها إلا بالعمليات الطبية.

مع الوقت أصبحت أكثر الأعمال عبارة عن أجهزة كمبيوتر وأجهزة رقمية، وأصبح عدد أكبر يواجه مشكلة ضرر الأشعة الزرقاء، وأصبح عدد كبير يعاني من مشاكل الرؤية والصداع النصفي وغيرهم، من هنا بحث الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة على حلول جذرية يستطيعوا من خلالها ممارسة عملهم دون وجود ضرر على العين من الأشعة الزرقاء.

الحصل الجذري الذي حصل عليه الأشخاص الذين يعانون من مشاكل النظر أثناء العمل على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الرقمية هي نظارات تدعي (البلو كت) هذه النظارات تمت صناعتها لحماية العين من الأشعة الزرقاء، مثل الأشعة النابعة من أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول والتليفزيون وغيرهم من الأجهزة الرقمية.

الآن إليكم أهم المعلومات عن نظارة البلو كت أولهم ما هي نظارات البلو كت ثم مميزات هذه النظارة ثم افضل المتاجر التى تقوم ببيع هذه النظارة بأسعار مميزة.

نظارة البلو كت

نظارات البلو كت هي عبارة عن نظارة تحتوي على عدسة ذو طبقة إضافية، هذه الطبقة يمكنها فلترة الأشعة الزرقاء الضارة بشكل يحمي العين من التوهج الناتج من الأجهزة الرقمية، ومنا هنا تحد نظارة البلو كت العين من الاشعة الزرقاء الضارة، هذه النظارات عملت على حماية العين من كل ما هو يشع ضوء متوهج ضار بالعين، ليست فقط أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، بل أيضًا مصابيح الأضاءة القوية وأشعة الشمس الضارة.

من يحتاج إلى نظارة البلو كت؟

هناك الكثير من الأخطاء الشائعة التى يقع فيها بعض الأشخاص وهي أن نظارة البلو كت يمكن استخدامها لتصحيح النظر وهذه الشائعة خاطئة جدًا، حيث أن نظارة البلو كت ليست لمعالجة النظر بل أنها لحماية العين من الأشعة الزرقاء، أى أنها مفيدة جدًا للأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة الرقمية بشكل دوري على مدار اليوم سواء كان طفل صغير أو شاب أو كبار السن.

فوائد ارتداء نظارة البلو كت

  • الحفاظ على العين من الأشعة الزرقاء

نظارة البلو كت تعمل على حماية العين من الاشعة الزرقاء الضارة وهذه هي أكبر الفوائد التي تقدمها هذه النظارة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الرقمية بشكل عام، لهذا إذا كنت من الأشخاص الذين يواجهون الاشعة الزرقاء بشكل دوري فعليك ارتداء هذه النظارة للحفاظ على نظرك من الأشعة الضارة.

  • الحفاظ على العين من الإرهاق

اجهاد العين هو مشكلة كبيرة يواجهها عدد ليس قليل بالمرة في مجتمعنا الحالي، حيث أن معظمهم مع تطور الوسائل التكنولوجية يمكث عدد ساعات كثيرة أمام الأجهزة الرقمية، مما يتسبب في إجهاد شبكية العين من الأشعة التى تتوهج من شاشات الأجهزة الرقمية، لكن الآن بمساعدة نظارة البلو كت يمكنك تعزيز نظرك وتقليل إجهاد العين.

  • تحسين عادات النوم

أثبتت الدراسات العلمية أن استخدام الأجهزة الرقمية قبل وقت النوم قد يتسبب في الإستيقاظ عدد ساعات أكبر وهذا بسبب الطاقة العالية الصادرة من الأجهزة الرقمية، بعد ارتدائك لنضارة البلو كت التى تواجه تلك الطاقة العالية التى تتوهج من الأجهزة الرقمية، يمكنك بعد استخدام الأجهزة الإلكترونية النوم بشكل صحي دون التأثر أو الإجهاد.

  • محاربة التنكس البقعي لكبار السن

التنكس البقعي الذي يأتي عادة لكبار السن هو إحدى علامات العمى التام للعين، وتعمل نظارات البلو كت على منع الأشعة الزرقاء من تأكل العين ومن هنا يمكنها حمايتها من التنكس البقعي، بالإضافة إلى أن عدسة نظارة البلو كت تحد من الأعراض المبكرة التي تظهر من التنكس البقعي بشكل عام.

افضل متجر الكتروني لشراء نظارة البلو كت

هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التى تقوم ببيع النظارات، لكن متجر ايوا الإلكتروني يعتبر الأفضل في هذا المجال، حيث أن متجر ايوا الإلكتروني يسعى لإرضاء عملائه بشكل كبير جدًا وينتج عن ذلك توفير المتجر أفضل تجربة شراء للنظارات، لهذا يعتبر متجر ايوا الإلكتروني هو اختيار العملاء الأول في حالة شراء النظارات سواء كانت البلو كت أو النظارات النظر أو النظارات الشمسية أو العدسات اللاصقة.

متجر ايوا

يطرح متجر ايوا الإلكتروني منتجات أصلية مميزة ويمكنكم الطلب منهم بكل سهولة، عن طريق منصة ايوا الرئيسية، هذا إلى جانب كود ايوا الذي يمكنكم من خلاله الحصول على تخفيض قوي يصل إلى 30% على جميع النظارات داخل متجر ايوا الإلكتروني، ليس هذا فقط ما يقدمه متجر ايوا الإلكتروني.

يمكنكم أيضًا الحصول على خصومات وعروض مميزة من قبل المتجر، هذا لأن متجر ايوا يطرح الخصومات بشكل مستمر طوال العام على جميع المنتجات، هذا إلى جانب خدمات التوصيل الأكثر من رائعة، بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء الذي قدم عمله بمستوى عالي من الكفاءة ويمكنكم التواصل معهم مباشرة بكل سهولة.

مع الجدير بالذكر أن متجر ايوا الإلكتروني يطرح خصومات وعروض خاصًة على نظارة البلو كت يمكنكم الأن الذهاب إلى المنصة الرئيسية والشراء بأقل الأسعار من قبل متجر ايوا الإلكتروني، يمتلك متجر ايوا الإلكتروني الكثير من المميزات، إليكم الأن أهم مميزات متجر ايوا الإلكتروني الكبير.

مميزات متجر ايوا

  • متجر ايوا الإلكتروني يطرح خدمة شحن مميزة للعملاء.
  • متجر ايوا الإلكتروني يطرح تطبيق هواتف ذكية خاص به.
  • يمكنكم تحميل تطبيق ايوا مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والأيفون.
  • متجر ايوا يضم فريق خدمة عملاء يعمل بمستوى عالي من الجودة.
  • تم تصميم متجر ايوا بطريقة منظمة تسهل على العملاء التنقل داخل المتجر.
  • يمكنكم تتبع الطلبية الخاصة بكم داخل متجر ايوا الإلكتروني بكل سهولة عن طريق ( تتبع طلبيتي).
  • يمكنكم الحصول على خصومات فورية فعالة من قبل متجر ايوا الإلكتروني.
  • موقع كوبون خصم يوفر لكم كود ايوا الذي يعطي خصومات فعالة عند الشراء.
  • يمكنكم الحصول على هدايا مميزة من متجر ايوا الإلكتروني.
  • يوفر متجر ايوا الإلكتروني أكثر من طريقة يمكنكم الدفع من خلالهم بطريقة أمنة.
  • متجر ايوا الإلكتروني أكبر متجر لبيع النظارات في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت.

قدمنا لكم الان افضل الحلو للحماية من أشعة الشمس الزرقاء وهي نظارة البلو كت الحديثة، كما أننا قمنا بشرح ماهية النظارة وما تقدر على معالجته، بالإضافة إلى الفوائد الهامة التى تقدمها النظارة لمن يرتديها، مع الجدير بالذكر أننا قمنا بذكر أفضل متجر إلكتروني في المملكة العربية السعودية يقوم ببيع نظارة البلو كت بأسعار مميزة، كما أننا طرحنا لكم أيضًَا كود الخصم الذي يمكنكم استخدامه اثناء الشراء من متجر ايوا الإلكتروني وستحصلون على أكبر الخصومات الفعالة عند الشراء مباشرًة.

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:42 مـ
22 محرّم 1444 هـ 19 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:24
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 18:33
العشاء 19:56
www www