×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:34 صـ 9 ربيع أول 1444هـ
طرح البرومو الرسمي لفيلم ”حظك اليوم ” تمهيدًا لعرضهوزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع وررئيس أركان حرب القوات المسلحة بذكرى إنتصار أكتوبرأمينة تكشف سر غيابها عن حضور حفل زفاف سالى عبد السلامننشر تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى إنتصار أكتوبر المجيدالراحل أسامة أنور عكاشة يمثل مصر بفيلم ”الباب الأخضر” بالمسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية لأفلام المتوسطإلهام شاهين بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها”كايرو فستيفال سيتي” تستضيف الماراثون الرياضي CFC WORLD HEART RUN لدعم مرضى القلب تزامنا مع اليوم العالمي للقلبشاكوش و بهاء ينتظران طرح ”دي حلاوة” خلال ساعاتسوزان نجم الدين تحسم الجدل المثار حول حبيبهاديتر فريتش : خريجي الألمانية بالقاهرة على أهبة الإستعداد لمواجهة تحديات الحياة المهنية و المستقبليةمفيد شهاب : الجامعة الألمانية بالقاهرة ساهمت في تعزيز العلاقات بين مصر وألمانياوزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بالجامعة البريطانية
الموجز كافية

27 أغسطس انطلاق معرض عقار مصر

الموجز

ينطلق معرض عقار مصر يوم ٢٧ أغسطس الجاري في نسخته الرابعة، من 11 صباحاً حتي 11 مساءً .فندق توليب جولدن بلازا

وذلك في إطار دعم خطط التنمية والتطوير التى شهدتها مصر فى السنوات الماضية وظهور ملامح مدن الجيل الرابع مثل: العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة والتى كان لهما دور كبير فى زيادة طلبات العملاء الأجانب والشركات متعددة الجنسيات.

يعتبر معرض عقار مصر من أهم الأحداث العقارية حيث يشارك به نخبة من كبار المطورين العقاريين بمصر ، سوف يقام الحدث بنسخته الرابعة في السبت الموافق 27 أغسطس بعد نجاح الثلاث معارض السابقين لنفس السنة 2022 ، كما أن إدارة المعرض حرصت أن يقدمو الحدث القادم كافة العروض أونلاين في نفس الوقت للوصول إلى العملاء خارج البلاد.

وأوضح أمير بولس، الخبير العقاري، أنه من المتوقع تزايد الطلبات سنوياً على العقار في مصر مع استمرار جنى ثمار المشروعات الكبري وتشغيل العاصمة الإدارية.

وقال بولس، إن الدولة تقوم بتوسيع استثماراتها في القطاع العقاري، مشيرا إلى أن وزارة الإسكان بذلت مجهوداً كبيراً في قطاع التطوير العقاري، خلال السنوات الأخيرة، رغم التحديات الكبرى، وأبرزها جائحة " كورونا ".

وأشار "أمير بولس"، خلال تصريحات اليوم الثلاثاء ، إلى اهتمام الدولة في دعم القطاع الخاص في كافة القطاعات، وعلى رأسهم القطاع العقاري، منوها بأن معرض عقار مصر سيضم هذا العام عدداً كبيراً من المشروعات المتميزة، خاصةً في ظل التقدم الواضح الذي تم في قطاع التطوير العقاري في مصر، خلال السنوات الأخيرة.

مميزات الحضور بمعرض عقار مصر
أكبر عدد من المطورين في كل المدن الجديدة (يجمع معرض عقار مصر أكثر من 60 مطور عقاري في مكان واحد) لأكثر من 300 مشروع.
عروض حصرية لأسعار وأنظمة سداد طويلة بدون فوائد – لا تتوفر إلا خلال فترة المؤتمر.

مع أهتمام المعرض الدائم بالمصريين المقيمين بالخارج والأجانب حرصا على تقديم كافة الخدمات أونلاين بنفس العروض لتوسيع نطاق الجماهير والزائرين عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض الأونلاين.

وحدات جاهزة للاستلام وتحت الإنشاء بتقسيط يصل إلى 20 سنة.
جوائز استثمارية للعملاء: صكوك عقار مصر من الذهب الخالص واستثمارات في البورصة المصرية بالشراكة مع كبرى شركات القطاع العقاري والبناء والتشييد.

يعرض وحدات متنوعة تناسب جميع العملاء
شقق : بنتهاوس – أرضي بحديقة – أستوديو – غرفة – غرفتين حتى عدد خمس غرف.
فيلات : دوبلكس – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات مستقلة.
شاليهات مصيفية مطلة على البحر – كبائن مطلة على البحر.
وحدات فندقية
محلات تجارية
مكاتب إدارية
يجمع المعرض عدد كبير جدا من الشركات حيث يعرض بمجموعة مناطق المدن الجديدة
القاهرة الجديدة
العاصمة الإدارية
مدينة المستقبل
القطامية
العين السخنة
مدينة الجلالة
مدينة السادس من أكتوبر
الشيخ زايد
الساحل الشمالي
العلمين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:34 صـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق