الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:53 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حملة «وراها_قصة» تواصل نجاحها وازدياد التفاعل مع الحملة بعد انضمام العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي

وراها قصة
وراها قصة

تواصل حملة «وراها_قصة» نجاحها في تحقيق رسالتها بدعم بطلات سرطان الثدي وسط تفاعل كبير في أوساط المشاهير وجمهورهم، حيث انضمت مؤخرًا كوكبة لامعة من نجوم الفن في الوطن العربي لدعم أهداف الحملة ومنهم: الفنانة يسرا ونيلي كريم ومنى زكي وسيرين عبد النور ودرة وجومانة مراد ويسرا اللوزي.

وكانت الحملة قد بدأت في شهر أكتوبر الجاري، بقيام عدد من المشاهير والفنانين بنشر صور شخصية غامضة على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن حركة يد برمز الفراشة، مصحوبة بهاشتاج #وراها_قصة، مطالبين متابعيهم أن يحكوا قصصهم.

وقد شارك عدد كبير من المشاهير في حملة التوعية، من بينهم الفنانة يسرا التي أعلنت انضمامها للحملة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام من خلال مشاركة صورة شخصية لها في إطار وردي خاص بالحملة وعلقت قائلة: "الحكاية بتبدأ بقصة واحدة بتغير حياة شخص وبتأثر فينا كلنا" وأردفت: "لأن سرطان الثدي أكثر أنواع السرطانات شيوعًا بين السيدات في مصر، هنلاقي من بين كل 8 سيدات واحدة معرضة للإصابة" وطالبت من جمهورها مشاركة هاشتاج وراها_قصة للتعرف على القصص الملهمة لبطلات سرطان الثدي ودعمهن.

كما شاركت أيضًا الفنانة سيرين عبد النور صورتها الشخصية في إطار الحملة تعبيرًا عن دعمها وعلقت قائلة: "سواء أم، أو أخت، أو صديقة، أو شريكة حياة سرطان الثدي بيأثر علينا كلنا لأنه أكثر أنواع السرطانات شيوعًا بين السيدات في مصر وفي لبنان وفي كل مكان".

ومن جهة أخرى، أعلنت بعض الماركات التجارية الشهيرة عن دعمها للحملة مثل ماركة حقائب اليد "أختين" التي قدمت عروضًا مميزة لعملائها وتبرعت أيضًا بنسبة 20% من مبيعاتها لصالح مؤسسة بهية. ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي وحفل ختامي لفعاليات حملة وراها قصة والتي تم إطلاقها بالتعاون بين مؤسسة بهية وشركة نوفارتس مصر في الأول من نوفمبر. ومن المقرر أن تدير المؤتمر الإعلامية الكبيرة مريم أمين وبحضور مجموعة من الفنانين والمشاهير، بهدف نشر القصص الملهمة لبطلات سرطان الثدي وإلقاء الضوء على أهمية جهود التعاون المختلفة من أجل رفع الوعي المجتمعي بسرطان الثدي وكذلك التحديات التي تواجه المرضى.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل تكريمًا لبطلات سرطان الثدي وكذلك سفراء بهية عن مساهماتهم القيَّمة في الحملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.