الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إطلاق أول موقع إلكتروني لتقديم الخدمات للوافدين في الكويت

شهدت الأيام الماضية إنطلاق أول موقع إلكتروني متخصص في تقديم الخدمات للوافدين العرب في الكويت لتزويدهم بالمعلومات الضرورية واللازمة لتيسيرأمورهم وإنهاء خدماتهم ومصالحهم والمعاملات الحكومية بسهولة.
وانطلق موقع "أخبارنيوز"، الذي يتخذ طابعًا إخباريًا خدميًا ويهتم بقضايا وخدمات الوافدين في الكويت ويعد مرجعًا للوافدين للتعرف على فرص العمل المتوفرة وقيمة الرواتب والتعريف بقوانين العمل الكويتية، كما يهتم بتسهيل الإجراءات والرد على الاسئلة الشائعة حول استقدام أفراد الأسرة للعمال والوافدين.
ومن أبرزما يقدمه الموقع معلومات عن الخدمات القنصلية والاستعلام عن منع السفر وحركة الطيران ومواعيد الرحلات الجوية ونظام التعليم والمدارس المتوفرة والمناهج التي يتم تدريسها وكذلك الاستعلام عن المخالفات المرورية
ويهتم موقع " أخبار نيوز" بتقديم معلومات عن نظم الإعاشة وأماكن توفر الخدمات والمطاعم وأماكن الترفيه ونوادي اتحادات الجاليات العربية وغيرها من الخدمات الاجتماعية التى تهم الوافدين من مختلف الجنسيات خاصة العربية.
ويقدم الموقع خدمات توعية بحالة الطقس لمن يزورون البلاد لأول مرة والاحتياطات الواجب الحذرمنها لتجنب أي أضرار صحية.
وينشرالموقع أرقام هواتف مكاتب التمثيل العمالي التابعة للسفارات العربية لتسهيل تواصل الوافدين بها حال تعرضهم لأى عقبات او مشاكل في عقود العمل للسعي لحلها في أسرع وقت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.