الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة والتفاصيل .. زيارة وفد من طلبة كلية الشرطة لجامعة المستقبل

فى إطار التعاون المثمر بين أكاديمية الشرطة والمؤسسات العلمية والأكاديميات الدولية وعلى هامش الإحتفال بعيد الشرطة يناير2023 فقد قام وفد من طلبة كلية الشرطة بأكاديمية الشرطة بزيارة إلى مقر جامعة المستقبل بالقاهرة الجديدة وقدتضمن الوفد مجموعة من ضباط وضابطات كلية الشرطة وكذا مجموعة من طلبة وطالبات الكلية .. كان فى إستقبال الوفد الزائرالدكتوررئيس جامعة المستقبل حيث بدأت فعاليات الزيارة بإلقاء رئيس الجامعة كلمة ترحيب أشاد خلالها بجهود رجال الشرطة فى حماية الوطن والمواطنين وتلى ذلك إضطلاع أحد ممثلى كلية الشرطة بإلقاء كلمة تضمنت الحديث عن الملحمة البطولية والتاريخية لرجال الشرطة يوم 25 يناير1952 فى مدينة الإسماعيلية والتى سطرها التاريخ بأحرف من نور وخلدها فى صفحاته المجيد تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين ، كما تم إستكمال الجولة التفقدية بالمنشآت وكليات الجامعة المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.