الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:21 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وليد جمعه يكشف كواليس عرض مسرحيه ”الطابق الثاني”

وليد جمعة
وليد جمعة

عبر الفنان وليد جمعه عن سعادته بالاشتراك في مسرحية "الطابق الثاني"، والتي لاقت نجاحا كبيرا على مستوى العالم العربي مع بدايه عرضها مؤخرا .

واشار وليد في بيان صحفي، ان المسرحية تنتمي لاعمال الفانتازيا الكوميدية المرعبة، وهو عمل ملئ بالنجوم وعلى رأسهم الفنانه هدى حسين، التي حصلت على شعبيه كبيرة باعمالها المختلفه .

وقال وليد، ان العمل تم عرضه في عدد من البلدان العربية انطلاقا من مسرح عبدالعزيز ناصر بسوق واقف في الكويت، ثم عرضت في قطر وعدد اخر من الدول، متمنيا ان يتم عرضها للجمهور المصري قريبا .

واختتم وليد، قائلا انه يقدم شخصيه محورية تقلب الاحداث خاصه في اواخر العرض المسرحي، مشيرا الى انه يقدم شخصيه عبدالله، وهو شخص يتعرض لموقف مرعب يحوله تماما.

ومسرحية الرعب الفكاهية “الطابق الثاني” من بطولة هدى حسين وعبدالعزيز المسلم، وكوكبة من نجم الكوميديا. ومن تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم.

وكانت هدى حسين قد عرض لها مؤخرا مسلسل من شارع الهرم الى،، ويعرض لها حاليا مسلسل عودة خالتي وقد حققت خلاله انتشار كبير على المنصات الالكترونيه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.