الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مستقبل وطن الشروق ينظم قافلة طبية مجانية بمركز جامعة بدر الطبي الخاص

نظم حزب مستقبل وطن امانه الشروق برعايه الدكتورمحمد سليمان عضومجلس النواب قافلة طبية للكشف الطبى المجاني بالمركز الطبى الخاص بجامعة بدر بمدينة الشروق. وحرصت أمانة مستقبل وطن الشروق برئاسة المهندس كريم غنيم أمين القسم والدكتورابو بكر عبد ربه امين مساعد القسم والدكتور محمود جبر أمين التنظيم على عقد عدة اجتماعات مع الأمناء والنوعيين وأمناء الشياخات، حرصا على خروج تلك الفاعلية بالمظهر اللائق وتقديم خدمة طبية مجانية تليق بأهالي مدينة الشروق. وقامت قيادات مستقبل وطن الشروق بتنظيم تلك الفاعلية من خلال توفير أتوبيسات لنقل الركاب مجانا من أماكن تواجدهم وحتى المركز الطبي الخاص بجامعة بدر في مدينة الشروق، في إطار التسهيل عليهم . ونجحت تلك الفاعلية في الكشف الطبي على 380 شخص من سكان مدينة الشروق في التخصصات الأتية ، باطنه، جلديه ، أطفال، نساء وتوليد، أنف وأذن، غدد وسكر، و تغذية. كما شهدت تلك الفاعلية تحويل عدد من الحالات التى تستدعي فحوصات وإشعات طبية من نوع خاص الى معامل جامعة بدر مجانا وأيضا الحالات التى تحتاج إلى إعادة كشف ومتابعة بالمركز الطبى مجانا لحين الاستشفاء. وعبرالمواطنين عن بالغ شكرهم لما لاقوه من اهتمام وتسهيلات في الحضور وتوقيع الكشف ثم العودة إلى أماكن سكنهم مرة أخرى، وتأتى الفاعليه المشار اليها فى رغبه الحزب بتوسيع القاعده الجماهيري والعمل على رفع روح الانتماء للوطن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.