الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 07:19 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حركة تنقلات جديدة للمسئولين بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة

ارشيفية
ارشيفية
أعلنت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة، حركة تنقلات مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية.
تم نقل مصطفى محمد الشاذلي ستيته من منصب مدير عام دارة النزهة التعليمية إلى مدير عام إدارة شرق مدينة نصر التعليمية، ومنال محمود حسنين سليمان من منصبها كمدير عام إدارة مصر القديمة التعليمية إلى مدير عام إدارة روض الفرج التعليمية.
وأضافت "خضر" في تصريحات لها، أنه تم نقل يحيى حسين محمد خليل من منصبه كمدير عام إدارة الشروق التعليمية إلى مدير عام إدارة النزهة التعليمية، وعبير إبراهيم محمد عبده من منصب وكيل إدارة شرق مدينة نصر التعليمية إلى مدير عام مصر القديمة التعليمية.
ولفتت "خضر" إلى أنه تم نقل عبد المجيد عبد العاطي علي عبد النبي من موقعه كوكيل إدارة غرب القاهرة الجديدة التعليمية إلى مدير عام إدارة الشروق التعليمية، ومحمد إبراهيم حسين أحمد من موقعه كوكيل إدارة الشروق التعليمية إلى وكيل إدارة السلام التعليمية، وأحمد خليفة عبد الموجود عارف من منصب وكيل إدارة السلام التعليمية إلى وكيل إدارة مصر القديمة التعليمية، وأحمد زعفران شويل أبو السعود من وكيل إدارة عين شمس التعليمية إلى وكيل إدارة باب الشعرية التعليمية.
وأشارت "خضر" إلى أنه تم نقل هشام كامل إدريس محمد من منصب وكيل إدارة عابدين التعليمية إلى وكيل إدارة وسط القاهرة التعليمية، وياسر محمود محمد عمارة من منصب وكيل إدارة غرب القاهرة التعليمية إلى وكيل إدارة الشروق التعليمية، هاني أحمد جلال محمد حسن من موقعه كوكيل إدارة الوايلي التعليمية إلى وكيل إدارة شرق مدينة نصر التعليمية، ومحمد عبد الحميد أحمد البحيري من منصبه كوكيل إدارة باب الشعرية التعليمية إلى وكيل إدارة غرب القاهرة التعليمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.