الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 07:20 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مى القاضى شريرة فى ”ساعة شيطان” مع باسم سمرة

مي القاضي
مي القاضي

أنضمت الفنانة مي القاضي لفريق عمل فيلم "ساعة شيطان" مع النجم باسم سمرة، والمقرر تصويره دورها في أحد الفيلات بمنطقه المقطم، وسوف تنتهي من التصوير بهذا الديكور خلال ٥ أيام فقط.

وتقدم من خلال العمل شخصية فتاة تدعي"لوسي"، وهى محور اللغز بأحداث العمل وهي شخصية جديدة لم تقدمها من قبل حيث إنها فتاة شريرة.

ينتمي الفيلم إلى نوعية التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في تطبيق الكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية، ويسيطر على حياتهم ويضلهم إلى الهاوية.

فيلم "ساعة شيطان"بطولة كل من باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، ومن تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy