الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

متصدر الدوري الجزائري يلجأ لرئيس الجمهورية للتحقيق في قرار الغاء المسابقة

الدوري الجزائري
الدوري الجزائري

راسل مجلس إدارة شبيبة القبائل، بقيادة شريف ملال، السلطات العمومية والرياضية في الجزائر، من أجل اتخاذ إجراءات مستعجلة، ضد قرار الاتحاد المحلي لكرة القدم بإلغاء الدوري.

وطالب النادي القبائلي في مراسلة وجهها إلى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، ووزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي، ورئيس الاتحادية، خير الدين زطشي، السلطات بالتدخل لوقف هذه التجاوزات، وفتح تحقيق لكشف جميع الملابسات.

وأكد النادي القبائلي أن المكتب الفيدرالي، خالف القوانين المنظمة للعبة في المواد، 22 و82، و29/06 من النظام الأساسي للاتحادية، وأحكام الفقرة 03 من المادة 106 قانون رقم 13-05 والمتعلق بتنظيم الأنشطة البدنية والرياضية وتطويرها.

واتهم مجلس إدارة الشبيبة، الاتحاد الجزائري بتجاوز السلطة، وضرب توصيات وزارة الشباب والرياضة عرض الحائط، بالاستناد إلى المادة 35 فقرة 2 من النظام الأساسي.

وجدد النادي القبائلي حرصه على عدم التغاضي، عن مثل هذا النوع من التجاوزات التي تضر بسمعة النادي، ونزاهة مهنة كرة القدم في الجزائر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.