الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:38 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب يتحدى العالم ويروي قصته مع فيروس كورونا

ترامب
ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمضى أربعة أيام في مستشفى والتر ريد العسكري، لافتًا إلى أن الأطباء أوصوه بالذهاب إلى المستشفى، رغم إمكانية بقائه بالبيت الأبيض.

وأضاف خلال مقطع فيديو بثه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح الخميس، أن الولايات المتحدة تحوي الأطباء وطاقم التمريض الأعظم في العالم، متابعًا: «أمضيت أربعة أيام ولم أشعر بالحمى الشديدة».

ولفت إلى شعوره بالتحسن بشكل فوري بعد الحصول على الأدوية المخصصة لعلاج فيروس كورونا، مطالبًا توفير العلاج الذي حصل عليه لجميع المرضى بشكل مجاني وسريع.

وأكد الرئيس الأمريكي أن العديد من الشركات التي تعمل على لقاح فيروس كورونا المستجد، مرجحًا الوصول إليه خلال فترة قليلة، قبل الانتخابات الأمريكية.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن يوم الجمعة الماضية، عن إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy