الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 01:29 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ائتلاف أولياء أمور مصر يشيد بقرار حماية المستهلك بشأن رد مصروفات الباص

داليا الحزاوى
داليا الحزاوى

أشادت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر ، بقرار آحالة المدارس الممتنعة عن تنفيذ قرار حماية المستهلك برد ٢٥٪؜ من مصروفات باصات المدارس للعام الماضي، للنيابة العامة للتحقيق، وهي مدارس «مصر المتكاملة والعاصمة الجديدة الانجليزية، و"بريتش كلومبيا" الكندية الدولية» .

وأكدت"الحزاوي"، أن هذا القرار يهم شريحة كبيرة من أولياء الأمور، التي عانت من تعنت مدارس الخاصة في الالتزام بالقرار، وعدم الإحساس بمعاناة الاسر المصرية، في ظل ازمة جائحة كورونا.

وأضافت، أن هناك من فقد عمله او أخء نصف الراتب ويعتبر إحالة المدارس الممتنعة إلي النيابة ردآ لكل من تسول له نفسة اخد حقوق الغير .

وناشدت" الحزاوي" جميع أولياء الأمور الذين ما زالوا يعانوا من تعنت المدارس الخاصة في رد ٢٥٪؜ او اصرار المدرسة برد نسبة أقل من المقررة من جهاز حماية المستهلك بضرورة الابلاغ ولا يتركوا حقوقهم من خلال الخط الساخن ١٩٥٨٨ .

جدير بالذكر أن حماية المستهلك أعلنت خطوط التواصل وتلقي الشكاوي عبر الخط الساخن 1958، ومن أي تليفون أرضى، أو عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880، أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك علي موقع التواصل الاجتماعى Facebook، أو الموقع الإلكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg، أوالتطبيق الإلكترونى على الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy