الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 08:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شعبة الملابس: تخفيضات ” البلاك فراى داى ” تصل إلى 50%

بلاك فراى داى
بلاك فراى داى

كشف محمد عبدالسلام، رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات المصرية، أن أسعار الملابس الشتوية لم تشهد أى تغيير وعلى نفس مستوى العام الماضي، ذكر أن الشعبة راعت أن تكون أسعار الملابس الشتوية الجديدة منطقية ومقبولة للمستهلك، حتى تستمر عجلة العمل، مؤكدًا أن التخفيضات المقدمة خلال موسم الجمعة البيضاء رائعة وحقيقية.

ولفت إلى أن المستهلكين بإمكانهم الاستفادة من تخفيضات الجمعة البيضاء التي تتراوح من 20% إلى 50%.

وقال عبد السلام، أن الهدف الرئيسي للغرفة إرضاء المستهلك، منوهًا إلى أن العالم يمر بظروف استثنائية؛ نتيجة جائحة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن الملابس لم تعد الاهتمام الأول لدى المستهلك المصري، متابعًا أن الملابس الجاهزة من الصناعات الهامة في مصر، والتي يعمل بها نحو 1.5 مليون شخص.

وأوضح رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات المصرية أن الشعبة حريصة بشكل كامل لاستمرار عجلة الاقتصاد، قائلًا إن توقفها يؤدي إلى الاستغناء عن عدد من العمالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.