الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة إبراهيم :فيروس كورونا أصابني بسبب أعداء النجاح.. وتجاوزتها لإني مش بشرب سجاير

كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن تعافيها من فيروس كورونا، وذلك عقب إصابتها به خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها كانت تجربة قاسية، ولكنها تمكنت من التغلب عليها بسبب عدم التدخين وكذلك حرصها على تقوية مناعتها من خلال تناول الأغذية المفيدة والصحية و«الأكل البيتي».

وأضافت غادة إبراهيم بأنها إستعادت عافيتها بشكل كامل ما عدا حاسة الشم لم تعد بشكل كامل حتى الآن، مؤكدة أن الأطباء أخبروها أنها ستعود بشكل كامل خلال فترة بين 3 أشهر إلى سنة.

وأضافت بأنها اكتشفت إصابتها بكورونا خلال زيارتها لوالدتها في محافظة الإسكندرية، قائلة: «كنت عند ماما وبنعمل محشي، والمساعدة بتاعتي بتقولي عايزين نفتح الشبابيك عشان ريحة المحشي»، فأجابتها غادة «ريحة إيه أنا مش شامة حاجة»، مضيفة: «فتحت برطمان الفلفل الأسود والكمون مفيش ريحة خالص، كلمت الدكتور قالي دي كورونا».

وأعربت الفنانة غادة إبراهيم، عن سعادتها بعد شفائها من فيروس كورونا، مؤكدة بأن الصحة الجيدة لا تقدر بثمن مطالبة جمهورها بضرورة توخي الحذر وتطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بكل حزم وقوة.

وتابعت: «أنا محافظة على صحتي بممارسة الرياضة باستمرار، ورفضت المشاركة في المهرجانات السينمائية خوفًا من التكدس والزحام في ظل جائحة فيروس كورونا».

وأكدت الفنانة غادة إبراهيم، فيروس كورونا أصابني من خلال النقود، وحالتي النفسية السيئة بسبب مهاجمتي من أعداء النجاح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومن أفراد داخل الوسط الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.