الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 09:13 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. قرارات جديدة من وزير التعليم بشأن إجراء الامتحانات

ساعات قليلة ويعلن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي خلال مؤتمر صحفي تفاصيل استكمال العام الدراسي بالمدارس وإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول .

وأشارت مصادر مقربة أن الوزير أنه سيعلن الموقف من المناهج الدراسية ونسبة الحذف منها فى المراحل الدراسية المختلفة بدءاً من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثانى الثانوي بالإضافة إلى وضع الجدول الزمنى للامتحانات التى من المنتظر أن تبدأ بعد انتهاء اجازة نصف العام الدراسي فى 27 فبراير الجاري .

وأضافت المصادرأن الوزير سيعلن أيضاً موقف الطالب المصاب بـ كورونا أو المخالط لشخص مصاب ويقضى فترة العزل المنزلي من المشاركة فى الامتحان وفى حالة السماح له بالتأجيل سيتم الإعلان عن المستندات المطلوبة لذلك .

كما يعلن الوزير أيضاً ملامح الفصل الدراسي الثانى واستكمال الدراسة والإجراءات الإحترزاية التى ستقوم بها المدارس لحماية الطلاب من الاصابة بفيروس كورونا بالإضافة إلى خريطة التعليم عن بعد التى تتبعها الوزارة من خلال القنوات التعليمية والمنصات الالكترونية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.