الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:52 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مفاجأة في أسعار السلع الغذائية قبل عيد الأضحي 2024 ”حلم الـ 20 عاما”.. أرسنال يواجه إيفرتون في ليلة وداع ”النني” تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة 2024 (انفوجراف) حقيقة انخفاض أسعار الفائدة في البنوك خلال الأيام المقبلة بنموذج الإجابات تداول مادة الكمبيوتر بالقاهرة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 قرعة إلكترونية بالجيزة لتسكين 369محلًا وباكية بسوق العياط الحضاري الجديد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟

بروتوكول تعاون بين «أطباء الأسنان» ومحافظة الإسكندرية للتخلص من مخلفات العيادات

نقابة أطباء الأسنان
نقابة أطباء الأسنان

التقى الدكتور إيهاب هيكل، النقيب العام لأطباء الأسنان، والدكتور وليد الديب، رئيس النقابة الفرعية لأطباء الأسنان بالإسكندرية، اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وبحضور الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة، والمهندسة غادة إبراهيم مديرة البيئة بالمحافظة، لمتابعة جهود مجلس النقابة فى تذليل العقبات الخاصة بتراخيص العيادات.

وقد انتهى الاجتماع لعدة قرارات، أبرزها: أن يتم التعاقد بين الطبيب وقسم التخلص من النفايات بمديرية الشؤون الصحية للتخلص من النفايات بتعاقد سنوي يتراوح من 250 إلى 500 جنيه سنويا، كمرسوم تعاقد، بالإضافة إلى رسوم مرة كل أسبوع مقابل مبلغ 20 جنيها للكيلو بحد أدنى 30 جنيها للزيارة، أى ما يعادل كيلو ونصف أسبوعيا كحد أدنى وبدون حد أقصى، مع عودة المعاينات من شؤون البيئة لإنهاء التراخيص والتى كانت موقوفة لحين حل المشاكل المتعلقة بهذا الشأن.

كما تم الاتفاق على مخاطبة وزارة البيئة لتقليل مدة الموافقات، وكذلك المرونة في الطلبات كالضوضاء وعينات الصرف والتى تستهلك وقتا ومصروفات بلا طائل، بالإضافة إلى تعاون بين مديرية الشئون الصحية والهيئات التى لها علاقة بالترخيص مع النقابة لتذليل العقبات وترخيص جميع العيادات في وقت قياسى.

كما تضمن الاجتماع تقديم النقابة طلب لمحافظ الإسكندرية لطلب تخصيص قطعة أرض على البحر بسابا باشا لإقامة نادى لأطباء الأسنان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة