الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 10:42 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رزان مغربى تواجه عمرو يوسف فى ”وعد إبليس”

رزان وعمرو
رزان وعمرو

تشارك الفنانة رزان مغربي فى مسلسل "وعد إبليس"، مع الفنان عمرو يوسف، والمقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتجسد خلال العمل شخصية أشبه بالخارقة أو الشيطان الذي تقلب حياة الفنان عمرو يوسف خلال الأحداث رأسًا على عقب، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار من الغموض والإثارة.

في سياق مختلف، أكدت رزان مغربي تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان «بيمبو» بطولة أحمد مالك وسينتيا خليفة وإخراج عمرو سلامة، ومن المقرر تصوير خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث إن المسلسل تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعد مسلسل رسايل آخر أعمال الفنانة رزان مغربي، الذي عرض في رمضان 2018، وشارك رزان في بطولته مي عز الدين، خالد سليم وأحمد حاتم، تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج إبراهيم فخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.