الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في موسم عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور الزمالك يصل استاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بشرة خير لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى 2024 طرق مبتكرة للتغلب على الحزن والكآبة.. خليك ايجابي بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن في الدوري الإنجليزي

خطاب هام من وزارة التعليم للمديريات التعليمية بشأن أجور معلمي الحصة

د. طارق شوقي
د. طارق شوقي

أصدر مجلس الوزراء منذ أيام قراراً موجهاً لكل الهيئات والمؤسسات الحكومية بترشيد الإنفاق .

وتنفيذاً لهذا القرار أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا إلى مديريات التربية والتعليم بضرورة ترشيد الإنفاق في المبالغ المخصصة لكل مديرية حتى تتمكن من تغطية أجور المعلمين بنظام الحصة خلال العام الدراسي ۲/۲۰۲۱ ۲۰۲ كاملا حتى نهايته.

وقالت الوزارة في خطابها.. "أنه بالإشارة الي حرص الوزارة على انتظام سير العملية التعليمية من خلال استقرار العمل بالمدارس خلال العام الدراسي 2021/2022 وسد العجز بالمعلمين وفي ضوء موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على الاستعانة بالمعلمين المؤهلين بنظام الحصة ( 20 جنيها للحصة) والتي في ضوئها صدر الكتاب الدوري رقم 26 بتاريخ 20 سبتمبر 2021.

وفي ضوء ما تقدم وبناء على ما ورد من الإدارة العامة لتنسيق التعليم العام بديوان عام الوزارة فيما يتعلق باعداد العجز في معلمي المواد الأساسية بالمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية على مستوى مديريتكم الموقرة وكذا في ضوء كتاب العميد رئيس قطاع الأمانة العامة رقم 110 بتاریخ 1/8 1/2021 بشأن المخصص المالي للمديرية لهذا الشأن.


لذا برجاء التفضل بالتوجيه نحو الالتزام بما جاء في الكتاب الدوري الصادر في هذا الشأن وكذا التوجيه نحو ضرورة ترشيد الإنفاق في المبالغ المخصصة لمديريتكم حتى يتسنى لها تغطية العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة