الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي صبري يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة مع يارا

رامي ويارا
رامي ويارا

كشف المطرب رامي صبري عن ميعاد طرح الديو الغنائي الجديد له مع المطربة اللبنانية يارا والذي قام بتسجيله مؤخرا.

رامي صبري يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة

وقال رامي صبري أنه تم تحديد موسم الصيف القادم مبدئيا لطرح الديو الغنائي مع يارا ولم يتم طرحه قبل موسم رمضان حيث كتب على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: صيف 2024 ديو مع يارا الصوت اللي بحبه.


ونشر النجم رامي صبري فيديو جديد لـ "ميدلي" مع عازف الجيتار شريف فهمي قدم فيه 3 أغاني من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي أطلقه مطلع العام الجاري.

أغاني رامي صبري الجديدة

وقدم رامي صبري وشريف في الميدلي الجديد أغاني "بين الحيطان وبحكي عليكي وجت سليمة" بعد أن حققت تلك الأغنيات نجاحا كبيرا وقت إطلاق الألبوم.

وحققت أغنية “بين الحيطان” نجاحا كبيرا فور طرحها الفترة الماضية من ألبوم “النهايات أخلاق”، وتصدرت ترندات اليوتيوب، محققة نسب مشاهدات عالية، و هي من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

أغنية رامي صبري الجديدة بحكي عليكي


وقدم رامي صبري أغنية بحكي عليكي من ألحان مدين، وكلمات أحمد علي موسى، وتوزيع أمين نبيل وحقق بها مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، وأغنية "جت سليمة" من كلمات أحمد على موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي

اقرأ أيضًا:

رامي صبري يتألق في حفل عيد الحب ويرفع شعار كامل العدد

تصدرت تريند «السوشيال».. كلمات أغنية رامي صبري الجديدة «بين الحيطان»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة