الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 07:32 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. ومفاجأة بشأن امتحانات صفوف النقل رسميا .. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. ”من الملاحظين وحتى رئيس اللجنة” أحسب مكافأتك سعر الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 مفاجأة جديدة في الصاغة سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 قبل بداية التعاملات موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024 ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد في دبي وزارة العمل: تمكين المرأة ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الوطنية علاقة عاطفية تنهي حياة فتاة أسيوط ...تفاصيل أبشع جريمة في أبنوب عاجل .. زلزال الغضب يضرب شوارع تل أبيب..اشتباكات بين عناصر الشرطة الإسرائيلية وعشرات المتظاهرين هل ترتفع سعر الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي المقبل؟ ما حكم تدريج الشعر حلال أم حرام ؟ دار الإفتاء المصرية تجيب

ضحى بنت بـ 100 راجل.. حكاية أسرع ديلفري في مصر

ضحي محمد أسرع دليفري في مصر
ضحي محمد أسرع دليفري في مصر

وسط طريق يمتلئ بالمخاطر، ولايخلو من المضايقات ، ولدت حكاية فريدة عنوانها الشغف ودافعها الإصرار، رحلات عمل طويلة تقضيها ضحي التي تعمل مندوبة شحن وتسكن بمنطقة المرج في توصيل الطلبات خلال أغلب أيام الأسبوع. " نرصد في الموجز قصة حياة ضحي"

من هي ضحي اسرع دليفري في مصر

تبدأ ضحى البالغة من العمر 29 عاما، وخريجة معهد حاسبات وسكرتارية حديثها عن بدايتها في مهنة توصيل الطلبات قائلة: " الموضوع كان صدفه، في الأول كنت أعمل سكرتيرة عند دكتور جراحات عامة ثم انتقل إلى الخارج، وفي فترة في البحث عن عمل أخر، طلبت مني صديقتي التي تعمل في تسليم الطلبات، توصيل عدد محدود من الطلبات نظرا لظروف تمر بها، ومن هنا بدأت أطور من نفسي في المجال ده وحبيته ومكملة فيه لحد دلوقتي ".

مجال عمل ضحي أسرع دليفري في مصر


من خلال الاسكوتر الذي تميزت به، تعمل ضحي في توصيل لعب الأطفال والبرفانات والهدايا، إلى جميع الأماكن في القاهرة على وجه السرعة، بعدما كانت تعمل في عام 2019 في تسليم الطعام والحلويات والمستلزمات الزجاجية

تحكي ضحى عن عائلتها وتقول: "في بداية عملها على الاسكوتر، كان لدى أهلها رفض كبير للفكرة بشكل نهائي خاصة انها تسكن في منطقة شعبية، لكن عندما رأوا النجاح الذي حققته والشهرة التي حصلت عليها من خلال هذه المهنة وافقوا على عملها واصبحوا داعمين لها"

لقب "أسرع دليفري في مصر "


السرعة والإتقان هي أساس العمل في مهنة توصيل الطلبات للمنازل وعند سؤال ضحى عن السبب الذي جعل الناس يطلقوا عليها لقب " اسرع دليفري في مصر " قالت أنها في بدايتها بهذا المجال كان لديها فائض كبير من الوقت لتوصيل الطلبات، حتى أنها كانت تسلم بعض المستلزمات في نفس اليوم الذي تم إبلاغها فيه ، أما الآن بسبب زيادة عدد عملائها فأصبحت تضطر إلى التسليم بعد مرور يومين أو ثلاثة من إبلاغها بالطلب".

ضحى محمد أسرع دليفري في مصر

المضايقات فى حياة ضحى أسرع دليفري فى مصر


بنظرات تحمل السخرية تحكي ضحى عن ماتعرضت له فى بدايتها فتقول " شوفت حاجات كتير فى الشارع، مرة حد بيقولي شوفي شغلانة تانية ، وواحد تاني قال ايه قلة الادب دي، والأغرب من ذلك أن أحد أقاربي ذات مرة استنكر عملي وطلب مني شراء سيارة بدل سكوتر ".
واستكملت ضحى حديثها بعبارات تحمل الثقة عن ماتعرضت له خلال هذه المهنة قائلة: المضايقات فى الأول كانت بتأثر فيا جدا لدرجة اني قولت خلاص مش هكمل فى الشغل ده تاني، لكن الآن اصبح لدى ثقة كبيرة بنفسي بسبب النجاح الذي حققته وايضا نتيجة حبي لشغلانة الدليفري"


سر تميز ضحى أسرع دليفري فى مصر


من خلال صفحة الفيس بوك، والحساب الخاص بها علي التيك توك استطاعت ضحي علي مدار 6 سنوات أن تحقق شهرة كبيرة، و بعيون مبتسمة وبعفوية شديدة تتكلم ضحى عن سر تميزها كمندوبة شحن فتقول "مع ان فيه زيي كتير فى المجال ده بس الناس لما بتتعامل معايا بتحبني أوي وبيقولولي أن روحي حلوة والتعامل معايا مريح"

اقرأ ايضا: الراقصة والطبال .. حكايات وأسرار الرجل الذى تزوج أكثر من 200 امرأة من المشاهير بينهن نجوى فؤاد

أسعار المعسل في مصر.. زيادة جديدة تحرق جيوب المدخنين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.