الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الفن غدار وبُعدي عن الشاشة فترة كان لأسباب كتير“.. أبرز تصريحات أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

تصدر اسم الفنان أحمد عبدالعزيز، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقته أمس في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس حياته الشخصية، والمهنية، كما كشف عن الشخصية التي يتمنى تقديمها.

تصريحات أحمد عبدالعزيز

وقال الفنان أحمد عبد العزيز، أن مهنة التمثيل ليست آمنة، وبالرغم من ذلك لم يقم بعمل أي بيزنس له، مًتابعاً:"الفن غدار ومفكرتش أعمل بيزنس خاص ومقصدش بموضوع الفن غدار أنه مرتبط بالناحية المادية فقط ولكن المادية والفنية والفن غدار عمومًا".

وأكد أحمد عبد العزيز على أنه قرأ نصوص مسرحية عديدة عن الفنانين الذين ابتعدوا عن الأضواء بعدما كانوا أكثر شهرة سابقاً، وأنه قدم بعضها، مُتابعاً:" العمر يمر وقرأت مسرحيات كثيرة وقدمت بعضها لشخصيات تتكلم عن الفنان الذي كان ملئ السمع والبصر ثم ابتعدت عنه الأضواء ومن الأكثر شهرة لفنان راح عليه الزمن".

وأوضح أحمد عبد العزيز أن مهنة التمثيل ليست آمنة من الناحية المادية، مُضيفاً:"مهنة التمثيل بتعمل كده في معظم الأحوال، ومن الناحية المادية برضو غدار وأنا طول الوقت عمري ما كان عندي إصرار عمل بيزنس خاص وأجيب له وقت منين والشغل كان واخد كل الوقت، وبُعدي عن الشاشة فترة مكنتش كبيرة قوي وكان لأسباب كتير".

كما كشف أحمد عبدالعزيز، أنه يفضل كتابة أسماء الفنانين كبار السن والفنانات في التترات أولاً، وأنه لايهتم بترتيب اسمه على التتر، قائلاً:"أفضل دائمًا كتابة أسماء الفنانين الكبار والسيدات ‏أولًا في التترات، ولم اهتم بترتيب اسمي "‎.‎

أحمد عبد العزيز عن الراحل مصطفى درويش: كان محب لعمله ولبلده بشكل كبير

وتحدث الفنان أحمد عبد العزيز عن الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي التقى به أثناء تصويره مسلسل سره الباتع، مُوضحاً:"كان نشيطًا، وبداخله فنان كبير ومجتهد وجاد، ومحب لعمله ولبلده بشكل كبير، ويبذل كل طاقته لعمله ولوطنه، ويقوم بأعمال خيرية كثيرة".


شخصية يتمنى أحمد عبد العزيز تقديمها

وتطرق الفنان أحمد عبد العزيز، للحديث عن الشخصية التي يتمنى تقديمها، مُعلقاً:"لو هاختار اجسد شخصية تاريخية اختار الدكتور طه حسين، وأحمد زكي عملها ببراعة وهو يصعب أي شخصية عملها على أي حد لكن في الحقيقة هو يستفز أي فنان يعمل الشخصية، ولو اتعرض عليا شخصيات تاريخية تانية هافكر فيها والشخصيات كتير والتاريخ مليان شخصيات، وكنت أحب العب شخصية حسن الصباح زي اللي في مسلسل الحشاشين، وهي شخصية تاريخية تشدني من زمان منذ قراءتي عن جماعة الحشاشين وقلعة آلموت وأداء كريم عبد العزيز للشخصية جميل وواصل ببساطة".


اقرأ أيضًا:

أحمد عبد العزيز يتحدث عن مسلسل الحشاشين والمشاهد الجريئة في رمضان


أحمد عبد العزيز يكشف رأيه فى محمد رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.