الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:24 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل محارب الحلقة 23.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 22

حسن الرداد
حسن الرداد

ينتظر متابعو مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد الحلقة الـ23 ،التي من المقرر عرضها اليوم، الساعة 9:00 مساء، والإعادة الأولى 5:15 صباحا، والإعادة الثانية 3:45 مساءً. على قناة CBC مصر، بالتزامن مع منصة شاهد.

ملخص الحلقة الـ 22 من مسلسل محارب

شهدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل محارب، انهيار منال شقيقة محارب بعد أن أبلغتهم الشرطة بانتحار شقيقها إبراهيم، وإلقائه بنفسه من مبنى النيابة بعد انتهاء التحقيق معه، بعد أن وجهت النيابة له رسميا تهمة الاتجار بالمخدرات، وإنكار حسام الجيوشي أنّه أعطاه مال من أجل الشهادة الزور، ويحاول الجميع إخفاء الخبر عن محارب حتى لا يحضر الجنازة ويتم القبض عليه، وهو ما تتضح تفاصيله ضمن أحداث مسلسل محارب الحلقة 23 التي تُعرض الليلة.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب للنجم حسن الرداد كل من أحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، و"منة فضالي"، و"تامر عبد المنعم"، وملك أحمد زاهر، و"سلوى عثمان"، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، و"سماء ابراهيم", وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ ايضًا:

مسلسل محارب الحلقة الـ20.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص أحداث الحلقة 19

بعد مصرع ماجد المصري.. مواعيد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل محارب لـ حسن الرداد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.