الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

6 ساعات متواصلة... الجيزة تعلن انقطاع المياه عن هذه الأماكن في منشية البكاري

انقطاع المياة بالجيزة
انقطاع المياة بالجيزة

أعلنت محافظة الجيزة انقطاع المياه لمدة 6 ساعات يوم 19 أبريل عن خط يبلغ قطره 300 ملم والذي يغذي منطقة منشية البكاري، ويبدأ انقطاع المياة ابتداءً من يوم الجمعة الساعة الثانية عشرة مساء ليستمر حتى الساعة السادسة صباحاً يوم السبت الموافق 20 من أبريل عام 2024.

انقطاع المياة في منشية البكاري

وعن انقطاع المياة قالت محافظة الجيزة أن المناطق المتأثرة بـ انقطاع المياه هي منشية البكاري وذلك لإصلاحات محددة، حيث أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة توجيهاته لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة وذلك من أجل إعادة المياه بصورتها الطبيعية وضخها في المناطق المتأثرة وطلب ايضا من رئاسة حي الهرم متابعة الأعمال ميدانيًا وإزالة أي معوقات عند العمل.

توفير المياة في سيارات

فيما يتعلق بإنقطاع المياة أوضحت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية جاهزة والتي ستتحرك في المناطق المتضررة من انقطاع المياة من أجل تلبية الاحتياجات العاجلة للمواطنين، كما حددت الوزارة من جانبها رقم للتواصل في حالات الطوارئ الاتصال بالخط الساخن 125.

نفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه الجمعة المقبل عن عدد من المناطق، لمدة 15 ساعة متواصلة.

قطع المياة في مصر

وعن انقطاع المياة كانت قد نفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر إشاعة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انقطاع المياة لمدة 12 ساعة بالأقصر وأكدت الشركة إنه لا صحة لما قيل عن قطع المياه في منطقة رواج وبعض مناطق من البياضية بدأً من الساعة 12 ظهر الجمعة المقبلة حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا
اليوم .. انقطاع المياة عن 5 مناطق بالجيزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.