الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:50 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تصدرها التريند.. أسعار شويبس في الأسواق بعد زيادتها انهيار عقار مكون من 3 طوابق واختناق حارس العقار في السيدة زينب هو أنا كنت معزومة في بيتكم؟ القصة الكاملة للحرب الكلامية بين نيشان وصاحبة الصوت الشتوي ياسمين عز وراء القضبان تطورات الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني أبو مازن الأهلي يوجه رسالة لـ الاتحاد السكندري بعد تتويجه بـ كأس السلة التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي شعرها وقع ولبست باروكة وقالت علي الحجاب: إيه العبط ده!!.. تامر حسني تخلى عنها وزوجها طلقها.. أزمات مروة عبد المنعم تعرف على موعد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء التعليم تعلن عن شروط الاشتراك في المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين .. تعرف عليها مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة خطة «الصحة» لتأمين احتفالات عيد القيامة وشم النسيم 2024

تفاصيل فيلم فيلم عصابة المكس لـ أحمد فهمي بعد تصدره التريند

أحمد فهمي
أحمد فهمي

فيلم عصابة المكس.. تصدر اسم الفنان أحمد فهمي، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب فيلمه الجديد «عصابة المكس»، المقرر عرضه في سباق أفلام عيد الأضحى 2024، والفيلم كان يحمل في بداية تصويره اسم عائلة المكسيكي.

أحداث فيلم عصابة المكس

ويلعب أحمد فهمي، خلال الأحداث دور رئيس عصابة اسمه المكسيكي، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن "المكسيكي" الذي تعود على القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة، لكنه يتورط في عملية كبيرة تجعله يحتاج للاستعانة بمجموعة من الأشخاص لتساعده في تنفيذها، وبعد ذلك يكتشف أنه اختار أشخاص تورطه في مشاكل، وهذا يهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم المكس

الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، فادي أبو السعود، إخراج حسام سليمان في أول تجربة إخراجية له بعدما عمل كمساعد مخرج مع المخرج محمد شاكر خضير والمخرج محمد ياسين، وهو بطولة أحمد فهمى، روبى، أوس أوس، لبلبة، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، وآخرون من النجوم.

فيلم"مستر إكس"


وكانت آخر أفلام أحمد فهمي، "مستر إكس"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وهو بطولة هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وقصة أماني محمد التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وظهر خلال الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف وهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.


اقرأ أيضًا:


تفاصيل فيلم ”المكسيكي” لـ أحمد فهمي

أحمد فهمي يتحدث عن أسرار في حياته الشخصية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.