الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

واتس آب يقترب من طرح ميزة جديدة خاصة بـ”المرتبطين”

تطبيق واتس آب
تطبيق واتس آب

كشف موقع WABetaInfo، المسؤول عن تغطية كل ما يتعلق بتطبيق التواصل الاجتماعي واتس آب المملوك لشركة ميتا، عن قرب طرح ميزة جديد في منصة المراسلة الشهيرة تخص فئة "المرتبطين"، إذ تتعلق بترتيب المحادثات المفضلة لدى المستخدمين، لسرعة وصولهم إليها.

يقول الموقع إن المطورين يعملون على تنسيق وتجربة الميزة الجديدة في واتس آب والمرتبطة بتبويب المحادثات "المفضلة"، مما يسمح للمستخدم بإضافة جهات الاتصال المرغوبة وحذف غير المرغوبة، كما يمكنه إعادة ترتيب قائمة المحادثات لسهولة الوصول إلى جهات الاتصال المفضلة لديه.

واتس آب

يلجأ مستخدم تطبيق واتس آب عادة إلى المرور بكم هائل من المحادثات للوصول إلى مبتغاه، لذلك لن تستدعي هذه الميزة المرور بالمحادثات للأسفل، حيث تساعده على تنظيم الدردشات وفق ما يرغب، كما توفر عليه المزيد من الجهد في حالة إجراء مكالمات الصوت والفيديو.

لم تطرح شركة ميتا هذه الميزة حتى الآن لكونها في مراحلها الأولى، كما أنها لا تزال محجوبة حتى على مختبري الإصدارات التجريبية، ولكن من المحتمل أن تصل في بداية طرحها إلى مستخدمي أجهزة أندرويد، ولكن يبدو أن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت حتى الوصول إلى المستخدم النهائي.

اقرأ أيضاً:

عاجل.. أمريكا تكشف السبب الحقيقي وراء تعطل فيس بوك وانستجرام وواتساب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة