الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 04:06 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من أجل الوصافة.. برشلونة يسعى لاستعادة الانتصارات أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا، في المبارة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق فالنسيا ضيفا على نظيره برشلونة مساء اليوم الاثنين، حيث تقام المباراة على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بشكل مؤقت برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الثامن برصيد ٤٧ نقطة.

برشلونة ضد فالنسيا

ويسعى فريق برشلونة بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد من أجل مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويأمل الفريق الكتالوني في خطف الثلاث نقاط مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وذلك للعودة مرة أخرى إلى المركز الثاني، في ظل المنافسة القوية مع فريق جيرونا على وصافة جدول الترتيب.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق فالنسيا في الفوز بالمباراة رغم صعوبتها، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024
دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة