الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 05:32 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراه الزمالك ونهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان.. يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعدًا ناريًا مع نظيره نهضة البركان المغربي، في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

واستطاع الزمالك التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نظيره دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في كوماسي بغانا، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي الجهة الأخرى، تأهل فريق نهضة البركان المغربي إلى النهائي، بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري في مباراتي الذهاب والعودة، واحتساب "الكاف" المباراة بثلاثة أهداف دون مقابل.

موعد مباراة الزمالك ونهضة البركان

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية، حيث يحل الفارس الأبيض ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل.

بينما ستكون مباراة العودة بين الزمالك ونهضة البركان على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 19 مايو المقبل.

اقرأ أيضًا:

من أجل الوصافة.. برشلونة يسعى لاستعادة الانتصارات أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.