الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:58 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”جاتلي أوامر إلهية ” أخر تصريحات المضيفة التونسية المتهمة بقتل ابنتها

مضيفة تقتل ابنتها
مضيفة تقتل ابنتها

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع التجمع الخامس برئاسة المستشار وجيه حمدي شقوية اليوم الاثنين لمرافعة دفاع الأم المتهمة بقتل ابنتها في بالتجمع الخامس.

مضيفة تقتل ابنتها

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء مضية تقتل ابنتها حيث اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة وذلك أمام جهات التحقيق وقالت إنها أنهت حياة ابنتها لأن الأوامر الإلهية جاتلى كده واستكملت «يوم الجريمة تشاجرت مع زوجى وكان نايم بره في الريسيبشن، لأنى طلعته بره الأوضة وقلتله عاوزة هدوء عشان حان وقتى للذهاب إلى السماء، وبعدها حدثت مشادة بيننا وأكدت له إنى بمجرد نومى هابقى كويسة.

مضيفة تونسيه تقتل ابنتها

كما أضافت المتهمة بقتل ابنتها في التجمع أنه في يوم الواقعة كان هناك شرط لصعودى إلى الرفيق الأعلى وهو إنى آخد بنتى معايا مسبهاش مع باباها، ولازم أضحّى بها في الدنيا في سبيل إنها تعيش الحياة الثانية اللى أنا كنت رايحه لها"

واستكملت المتهمة حديثها «لقيت شنطتى في الأوضة فقومت بقص الحزام بتاعها وروحت خانقة البنت بيه وعلى الفور توفت بشكل هادئ وكان معايا سكينة صغيرة جبتها من المطبخ ضربت بيها نفسى في رقبتى كذا ضربة ومن ثم حاول زوجى انقاذى وأغمى علىّ وفوقت وأنا في المستشفى».

اقرأ ايضا: جريمة هزت مصر..القصة الكاملة للحكم على المتهمة بقتل صديقتها فرح طالبة طنطا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة