الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 10:54 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري”

حملة أصول
حملة أصول

في إطار الحرص على التمسد بالقيم المصرية والأخلاق الحميدة انطلقت حملة كلية الإعلام بإحدي الجامعات الخاصة من خلال مجموعة من الطلاب والطالبات بالفرقة الرابعة الذين أعادوا نشر ثقافة القيم المجتمعية بعنوان " أصول".

هدف حملة "أصول"

على حد ذكر طلاب حملة " أصول " أن الفكرة جاءت بسبب إنحدار حال المجتمع المصري، الذي فقد الكثير من قيمه الأصيلة في سبيل التحول السلبي والتخلي عن العادات المجتمعية لتنطلق "أصول " بهدف إعادة فئات الشعب إلى الأصول وتوعية المصريين بالأخلاق الحميدة الذي تميزه، أبرزها الكرم والعطاء والمحبة وغيرها من الصفات التي لابد أن يمتاز بها المصري.

نجاح حملة "أصول"

استهدفت حملة أصول في نشرها للوعي بالأخلاقيات والقيم المصرية الأصيلة منصات التواصل الاجتماعي منها فيس بوك، وانستجرام وتيك توك، لكونها التطبيقات الأكثر شعبية لدى الشباب، و أكثرهم استخداماً، فالحملة انطلقت من وإلى الشباب لإعادة جذور المجتمع المصري تحت شعار " خليك مصري".

اقرأ ايضا: الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 .. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة