الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 12:06 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبايرن ميونخ
ريال مدريد وبايرن ميونخ

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، من أكثر الموضوعات تداولًا بين جماهير كرة القدم العالمية والأوروبية والعربية والإفريقية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ويترقب متابعو المستطيل الأخضر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب "أليانز آرينا"، وذلك ضمن فعاليات إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال التي تُشهد مفاجآت والعديد من الإثارة والندية الكروية.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتمكن فريق ريال مدريد من الصعود للمربع الذهبي ومواجهة بايرن ميونخ الألماني، بعد إقصاء مانشستر سيتي في دور ربع نهائي دوري الأبطال، بعد أن استطاع النادي الملكي من التعادل ضد الفريق السماوي، في الذهاب بنتيجة 3-3، قبل أن يتعادل 1-1 في الإياب وتحسم ركلات الترجيح تأهل الملوك بنتيجة 5-3.

بث مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ينطلق، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك وسط ترقب كبير من جماهير المستطيل الأخضر.

ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يتم نقله على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على قناة 1beIN Sports Hd، فضلًا على ويمكن متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر عبر موقع الموجز أيضًا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضًا:

بث مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.