الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:52 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعطل 13 رحلة طيران في مطار دبي بسبب الأمطار الغزيرة

امطار غزيرة تعطل مطار دبي
امطار غزيرة تعطل مطار دبي

أعلن مطار دبي إلغاء 13 رحلة طيران اليوم الخميس وتحويل مسار 5 رحلات أخرى بسبب الطقس السيء، حيث قام المركز الوطني للأرصاد بالاعلان عن أمطار وطقس سيء ستشهده البلاد يوم الخميس، وسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة مصحوبة بالبرق والرعد أحيانًا.

تعطل 13 رحلة طيران في مطار دبي بسبب الأمطار الغزيرة

نتيجة شدة الأمطار دعى مطار دبي عبر منصة "إكس" المسافرين إلى اختيار وقت كافٍ للوصول إلى المطار، وذلك بسبب الازدحام على الطرق، وكثرة الاقبال علي استخدام مترو دبي، وفي وقت سابق أعلنت شركة طيران الإمارات عن إعادة جدولة بعض رحلاتها، الأمر الذي يسبب تأخر رحلات المغادرة والوصول بمطار دبي الدولي.

وذكرت الشركة في منشور لها على منصة إكس، إنه سيتم استقبال الركاب الذين ألغيت رحلاتهم على رحلات أخرى للشركة ذاتها في وقت لاحق.

هيئة الارصاد الإمارتية تحذر من الأمطار الغزيرة

قبل تعطيل رحلات مطار دبي كان اشار المركز الوطني للأرصاد إلى قلة كميات السحب يومي الجمعة والسبت مع زيادة فرصة سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة وغزيرة على بعض المناطق الجنوبية والشرقية وفي السياق نفسه أعلنت عدد من شركات طيران إعادة جدولة بعض رحلاتها نظرا لسوء الأحوال الجوية في الإمارة.

ومن جانبها كشفت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، عن وجود خطة جديدة للعمل وذلك فيما انعقدت سلسلة من الاجتماعات لفريق التقييم المشترك للحالات الجوية والمدارية.

بالفعل تم التأكيد على ضرورة العمل من خلال خطط استمرارية الأعمال، واستكمال المتابعة والتقييم الصحيح للحالة الجوية وتأثيراتها على كافة مناطق الدولة، وفقا لـ وكالة الأنباء الإماراتية «وام»

اقرأ ايضا:

غلق طريق راس غارب الزعفرانة في الاتجاهين .. لوجود سيول وامطار غزيرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.