الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:33 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الترجي يعلن حالة الطوارئ قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال

الترجي
الترجي

قرر نادي الترجي التونسي منع جميع اللاعبين والمسؤولين والجهازالفني بالفريق من الإدلاء بأي تصريحات أو حوارات إعلامية خلال الفترة المتبقية قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الترجي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه يستثني من هذا القرارالمؤتمرات الصحفية المعتمدة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

الأهلي أمام الترجي التونسي

سيكون نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي يوم 18مايو المقبل في ملعب رادس مباراة مثيرة بالتأكيد. كلا الفريقين يمتلكان سجلًا قويًا وجماهير كبيرة تدعمهما، مما يجعل المباراة محط أنظار العديد من عشاق كرة القدم في القارة الأفريقية وخارجها أيضًا.

مباراة العودة بين الأهلي والترجي

للأهلي ميزة خوض مباراة العودة أمام جماهيره في القاهرة، وهو عامل قد يلعب دورًا مهمًا في تحقيق الفوز. ومن المثير أيضًا أن يلتقي هذان الفريقان مرة أخرى في نهائي البطولة، وذلك يضيف جوًا من التنافسية والتشويق للقاء.

سيكون من الصعب تحديد المرشح الأقوى في هذه المرحلة، حيث يمتلك كل فريق مهاراته وقدراته الفردية والجماعية. ومن المؤكد أن الجماهير ستشهد مباراتين مثيرتين ومليئتين بالإثارة والتشويق.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي

الترجي يخطط لمحاربة الأهلي بسلاح الجماهير.. طلب عاجل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.