الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:16 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح

شبيه مبارك يعلق على شهرته
شبيه مبارك يعلق على شهرته

عبر الفنان الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا الذي لقب بـ شبيه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عن مدى سعادته البالغة بسبب الشهرة التي اكتسبها في مصر نتيجة للشبه المتطابق مع محمد حسني مبارك والذي ظهر خلال فيديو غناء له انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

شبية الرئيس حسني مبارك

أشار شبية حسني مبارك أن أبناءه وعدد كبير من الأصدقاء فوجئوا بشهرته في مصر حيث كانوا يهتفون باسم اللاعب المصري محمد صلاح أمامه لحبهم لرياضة كرة القدم.

واضاف «أبهيجيت» في لقاءه مع قناة «العربية نيوز قائلا أبنائي وأصدقائي، من علموا عن شهرتي في مصر فوجئوا وأصبحوا يهتفوا باسم اللاعب محمد صلاح وذلك لحبهم رياضة كرة القدم، اذ أصبحت أشاهده فقط منذ أيام، واضاف المغني الهندي الشهير بصراحة أحب أن أشارك المسرح مع محمد صلاح وذلك عندما أكون في مصر إنه حلمي، وإذا أراد الشعب المصري سأقوم بالغناء له أغنيتي باللغة العربية، العديد من المصريين لا يعرفون هذه الأغنية.

المغني الهندي شبيه حسني مبارك

أضاف المغني الهندي «أعتقد أن الناس في مصر يحبونني وأنا مستعد لتقديم ما يريدون لاسعادهم و عمري الآن أكثر من 60 عاما، وسأفعل ما يريدون وهذا وعدي لهم بسبب حبهم لي وأفكر بعد هذا اللقاء في الهند وسأفعل ما يريدون وانا لا أريد مشاركة الغناء مع المطربين المشهورين، والخطة هي التعاون مع بعض الموهوبين فقط.

اقرأ ايضا: بعد اتهامه الإتجار بالبشر.. المغني الهندي ”دلير مهندي” يعلن برائته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.