الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

قبل الغرامة.. آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي مايو 2024

فاتورة التليفون الأرضي مايو 2024
فاتورة التليفون الأرضي مايو 2024

اخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي مايو 2024، تعتبر من أكثر الأمور التي يتساءل عنها عدد كبير من المستهلكين، خاصة بعدما أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أخر موعد للاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضي قبل انقطاع الخدمةن وذلك لعملاء النظامين الشهري والربع سنوي.

ومع تزايد عمليات البحث عنها عبر محرك جوجل، نستعرض في السطور التالية اخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي مايو 2024.

اخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي مايو 2024

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أصدرت فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية في 15 أبريل الماضي وذلك لعملاء نظام الربع سنوي الذين لم يتم تحويلهم لباقات الدفع المسبق.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر مايو 2024، يبدأ في الفترة من 14 مايو 2024، على أن تستمر ليوم 14 يونيو 2024، وتسدد فاتورة التليفون الأرضي كل 3 شهور، وفي حالة عدم السداد تفرض الشركة غرامة مالية على المخالفين.

غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024

وكشف الشركة أنه في حالة التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2024، سيتم تطبيق عدة عقوبات ومنها:

  • غرامة تأخير على كل شهر من التأخير، تحسب بنسبة 1.5% من قيمة الفاتورة، مع حد أدنى للغرامة يبلغ 10 جنيهات، وهذه الغرامة تضاف إلى قيمة الفاتورة المستحقة.
  • في حال استمرار التأخير عن سداد الفاتورة لمدة 4 أشهر، يتم رفع حرارة التليفون الأرضي.
  • في حال استمرار التأخير عن سداد الفاتورة لفترة تزيد عن 7 أشهر من تاريخ الموعد المقرر للسداد، يتم قطع الخدمة نهائيا وسحب الخط الأرضي.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2024

  • تسجيل الدخول على موقع المصرية للاتصالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.
  • إدخال البيانات المطلوبة من «اسم العميل- كود المنطقة- رقم التليفون الأرضي- البريد الإلكتروني- رقم المحمول».
  • الضغط على اختيار «إرسال رقم التأكيد» على رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني.
  • الضغط على أيقونة «أكمل».
  • تحديد رقم سري وتأكيد الحساب.
  • وفي النهاية، يمكنك الدخول على استعلام فاتورة التليفون الأرضي وستظهر قيمة الفاتورة

أقرأ أيضا:

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.