الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:44 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

متى سيلعب الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟

الزمالك
الزمالك

يسعى نادي الزمالك للصعود من جديد إلى منصة التتويج الأفريقية، بعد غياب 4 سنوات منذ أخر تتويج في موسم 2020، بعدما حصد كأس السوبر الأفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي.

وفي نهائي متكرر من نسخة 2019، عندما توج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان، سيتجدد اللقاء بين الفريقين في نهائي النسخة الجارية.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية في نسختها الجارية بعد الإطاحة بنظيره بنظيره دريمز الغاني من الدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر، جاء صعود نهضة بركان المغربي إلى النهائي أسهل، بعدما عبر من الربع نهائي إلى المباراة الأخيرة مباشرة، بسبب إلغاء مباراته ضد اتحاد العاصمة الجزائري بسبب أزمة القمصان.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى المغرب 12 مايو الجاري، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

قرأ أيضا:

كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي

موقف محمد الشناوى من المشاركة أمام الجونة في الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.