الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:24 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تروسارد يقود هجوم أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

استقر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة بورنموث، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين أرسنال وبورنموث في تمام الساعة الثانية والنصف مساء اليوم، وحيث تقام المباراة على ستاد "الإمارات"، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024.

تشكيل أرسنال ضد بورنموث

في حراسة المرمى: رايا.

في خط الدفاع: ساليبا - ماجاليس – تومياسو - وايت.

خط الوسط: مارتن أوديجارد - توماس بارتي - رايس.

خط الهجوم: ساكا - تروسارد – وهافرتز.

أرسنال ضد بورنموث

ويأمل فريق أرسنال في الفوز بالثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث يدخل "الجانرز" اللقاء منتشيًا بالفوز الأخير على جاره توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق بورنموث في تحقيق المفاجأة والعودة إلى الديار بالثلاث نقاط، بعد الفوز الأخير على نظير برايتون بلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

اقرأ أيضًا:

بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

أبرز المعلومات عن ماركو رويس بعد إعلان رحيله عن بوروسيا دورتموند

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.