الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024.. بادر بالتسجيل برابط مباشر

قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024
قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024.. تواصل وزارة الكهرباء ممثلة في شركة بتروتريد مناشدة كافة المواطنين المشتركين بها بسرعة التوجه لـ تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024، حتى لا يتم توقيع الغرامة عليهم.

ومن هذا المنطلق، يزداد البحث يوميًا بالتزامن مع بداية الشهر الجارية للتعرف على كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024، وخطوات الاستعلام عنه دون اللجوء للتوجه إلى الشركة.

قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

ولهذا تواصل شركة الخدمات البترولية «بتروتريد»، إحدى الشركات التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، قبول تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي لشهر مايو، لليوم الرابع، وذلك حتى يوم 27 مايو 2024، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات قطاع البترول، بتحسين الخدمات المؤداة للمواطنين .

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

وبالتالي يقوم العديد من المواطنين بالإستعانة بشبكة الإنترنت لمحاولة العثور على خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر مايو 2024، وكذلك معرفة الخطوات الضرورية لتسجيل قراءات عداد الغاز عبر موقع شركة بتروتريد.

كما سبق وأعلنت شركة بتروتريد أنها قد حددت الفترة من اليوم الأول إلى اليوم السابع والعشرين من كل شهر كموعد لعملائها للاطلاع على فواتير الغاز الطبيعي ومراجعة طرق الدفع المتاحة.

كيف تستعلم عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

  • عليك فقط الدخول إلى الرابط الخاص بموقع شركة الغاز بتروتريد.
  • بعد ذلك يتم اختيار الاستعلام عن الفاتورة بالضغط هنا
  • وما عليك بعد ذلك سوى إدخال البيانات المطلوبة، وتتضمن رقم المشترك، «فرعي، وشقة، وعمارة، وبلوك، وقطاع، ويومية، ومنطقة، ومحافظة» والضغط على عرض الفواتير، لتظهر بعدها قيمة الفواتير.
  • وفور ظهور قيمة الفاتورة يمكن السداد من خلال التحصيل الإلكتروني من خلال عدة منافذ.

كيفية سداد فاتورة عداد الغاز لشهر مايو 2024

وفيما يتعلق بـ كيفية سداد فاتورة عداد الغاز لشهر مايو 2024، فإن شركة بتروتريد سبق وكشفت عن طرق سداد قيمة فاتورة الغاز تسهيلا على المستخدمين، ومنها الآتي:

«الموقع الإلكتروني للشركة باستخدام بطاقة الائتمان، والمحافظ الإلكترونية ومنها محفظة الفون كاش من البنك الأهلي، ومحفظة BM من بنك مصر، ومن خلال موقع ماي فوري، وجوميا، والدفع عبر شركات التحصيل الإلكتروني POS والمنتشرة في جميع المناطق والمحلات التجارية والأكشاك في الشوارع، وعبر مكاتب البريد في مواعيد العمل الرسمية».

وفي حال عدم دفع وسداد الفواتير في موعدها المحدد الأسبق ذكره، يتم فرض غرامة أو وقف الخدمة إذا لم يتم سداد قيمة الفواتير المستحقة.

إقرأ أيضًا:

فاتورة الغاز المنزلي لشهر مايو 2024.. اعرف خطوات التسجيل

وإنت قاعد فى بيتك .. خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز ودفعها من التليفون

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.