الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:30 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال يتوجه بطلب قبل التتويج بـ الدوري السعودي للمحترفين

الهلال
الهلال

قدم نادي الهلال طلب إلى المسؤولين في المملكة، قبل اقتراب التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

وأوضحت تقارير صحفية رصدتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مسؤولي الهلال قدموا طلب تتويج الفريق بلقب دوري روشن السعودي في الجولة قبل الأخيرة من منافسات النسخة الجارية.

ويحتاج الهلال لأربع نقاط فقط من أجل تحقيق اللقب، ويطلب الفريق أن يتمَّ تتويجه باللقب الـ19 في ملعب «المملكة أرينا»، الخاص بالفريق، أمام الطائي في الجولة قبل الأخيرة.

وأكدت الرياضية أن تتويج الأزرق في ملعبه، سيتوقَّف على جاهزية أرضيته ومرافقه للحدث الضخم، وإذا تعذَّر ذلك، فسيتم خوض مباراة الطائي على ملعب الملز، وتتويج الفريق هناك.

وكانت إدارة المسابقات في دوري روشن، أعلنت يوم 1 مايو، نقل مباراة الهلال وضيفه الحزم، من ملعب «المملكة أرينا» إلى مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وجاء قرار إدارة المسابقات بناءً على طلب الهلال، لاستضافة ملعبه «المملكة أرينا» بطولة حلبة النار «RING OF FIRE» للملاكمة.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دورى أبطال آسيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة