الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من مؤلفة إلى ممثلة.. مريم نعوم تشارك في مسلسل دواعي السفر

مريم نعوم
مريم نعوم

تشارك الكتابة المعروفة مريم نعوم لأول مره كممثلة، ذلك من خلال مسلسل دواعي السفر، الذي سوف يتم عرضه عبر منصة WATCH IT يوم 15 مايو الجاري.

قصة مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر ، تدور أحداثه في رحلة مميزة حيث يلعب كامل الباشا خلال الأحداث دور قبطان اسمه إبراهيم، يتعرض لحالة إغماء وينقذه أمير عيد، حيث يقوم بنقله للمستشفى،وبعد ذلك تقوى علاقتهما ببعضهما، وتصبح أشبه بعلاقة الأب بالأبن، كما يسلط العمل الضوء على المشاعر الإنسانية الصداقة والحب، وأهمية تقدير كل لحظة في حياتنا، و يُعرض المسلسل بشكل حلقتين كل يوم أربعاء على منصة Watch it.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد، نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، أيمن الشيوي، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج محمد ناير.

معلومات عن مريم نعوم

هي من أبرز كاتبات السيناريو في العالم العربي، إذ تُعرف باختياراتها الجريئة لموضوعات أعمالها، وخوضها تجارب مهمة في مجال الكتابة الدرامية، وساهمت بشكل فاعل في تشكيل تيار جديد من كتاب وكاتبات الدراما الاجتماعية.

اقرأ أيضًا:

التحقيق مع مريم نعوم وأمينة خليل بتهمة السرقة

أحمد وفيق لـ”الموجز”: سعيد بتكرار تعاوني مع مريم نعوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.