الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”لعبة كلفتها حياتها” وفاة فتاة في قطار الموت بإحدي الملاهي الشهيرة

وفاة فتاة في قطار الموت
وفاة فتاة في قطار الموت

وفاة فتاة في قطار الموت تواصل النيابة العامة في أكتوبر تحقيقاتها جراء وفاة فتاة بداخل لعبة قطار الموت في إحدى الملاهي الشهيرة بالمنطقة ذاتها وذلك خلال عيد القيامة وعيد شم النسيم 2024.

وفاة فتاة في قطار الموت

وطلبت النيابة العامة إجراء التحريات في وفاة فتاة في قطار الموت وتكثيف جهود الأجهزة الأمنية للتحقق من جميع ملابسات الواقعة والوقوف على كل تفاصيلها إذ استقبلت الأجهزة الأمنية في مدينة السادس من اكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوفاة فتاة خلال ركوبها لعبة قطار الموت بملاهي شهيرة في منطقة أكتوبر.

وفاة فتاة الملاهي

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع وفاة فتاة الملاهي وبالفحص المبدئي اتضح أن الفتاة تبلغ من العمر 22 سنة، و فقدت وعيها أثناء ركوبها اللعبة " قطار الموت" بصحبة عدد من أصدقائها وعلى الفور تم إيقاف اللعبة ونُقلت الفتاة إلى المستشفى وهي في حالة فقدان تام للوعي.

وتبين من خلال الكشف الطبي توقف عضلة القلب عن التنفس ورغم محاولات الأطباء لإعادة الإنعاش إلا أنها فارقت الحياة على الفور، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات الجارية.

اقرأ ايضا:

أين تذهب إذا تسممت من الفسيخ والرنجة؟ ..عناوين مراكز السموم على مستوى الجمهورية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.