الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة 2024 (انفوجراف) قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الميزان يفتح صفحة جديدة والعذراء يحقق هدفه أسعار الخضروات اليوم الأحد 19-5-2024 في سوق العبور حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الثور يبحث عن شريك حياة والجدي يراجع قرارته «خلي بالك قبل ما تروح الماتش».. 4 تنبيهات هامة من الهيئة العامة لاستاد القاهرة قبل نهائي الكونفدرالية

أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة

أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزا بالمدن الجديدة
أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزا بالمدن الجديدة

أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. تصدرت أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا على محركج وجل العالمي، إذ زادت عمليات البحث والانتشار بين المواطنين للتعرف على آخر تطورات أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا.

وبناءً على ذلك زاد التساؤل بين المواطنين خاصة المهتمين باقتناء أراضي ووحدات سكنية فاخرة، بمعرفة تفاصيل ومعلومات عن أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة إلى جانب متابعة مشروع شقق الإسكان الاجتماعي 2024.

أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة

و«الموجز» ترصد خلال السطور التالية، معلومات تفصيلية عن أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة، خاصة أن وزارة الإسكان تواصل تقديم أبرز وأرخص الأسعار فيما يتعلق بالأراضي والوحدات السكنية.

أراضي الإسكان الأكثر تميزًا 2024

وفيما يتعلق بـ أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة، فإن هيئة المجتمعات العمرانية تنتظر تحقيق إيرادات تصل لـ538 مليون جنيه من بيع قطع أراضي الإسكان، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  • 6 أكتوبر 12 ألف جنيه للمتر الواحد.
  • الشروق 13394 جنيهًا للمتر الواحد.
  • مدينة 15 مايو 8935 جنيهًا للمتر الواحد.
  • العاشر من رمضان 6961 جنيهًا للمتر الواحد.

ومن المعروف أنه تم توزيع أراضي الإسكان الأكثر تميزًا 2024 في الطرح الجديد بـ 15 محافظة على مستوي جمهورية مصر العربية، ويتم توزيعها بناءً على المحاور الإسكانية التابعة لـ «مشروع مسكن»، والتوزيع كالآتي :

أولًا: محور أراضي الإسكان الأكثر تميزًا والذي يضم 65 قطعة أرض في «مدينة 15 مايو ــ مدينة 6 أكتوبر – العاشر من رمضان – الشروق».

ثانيًا: محور أراضي الإسكان المميزة: 826 قطعة أرض في (برج العرب الجديدة ــ ملوى الجديدة ــ ناصر الجديدة (غرب أسيوط)، أخميم الجديدة ــ الفشن الجديدة).

ثالثًا: محور أراضي الإسكان المتوسطة: 856 قطعة أرض في (غرب قنا ــ أسيوط الجديدة ــ مدينة بدر ــ السادات ــ المنيا الجديدة ــ طيبة الجديدة).

رابعًا: وقامت الإسكان أيضًا بطرح 65 قطعة أرض بمحور الأراضي الأكثر تميزًا بمدن (6 أكتوبر ــ 15 مايو ــ العاشر من رمضان ــ الشروق).

إقرأ أيضًا:

حجز شقق الإسكان المتميز.. موعد إجراء القرعة العلنية لوحدات الإعلان التكميلي

هتدفع مقدم بسيط.. شروط حجز شقق سكن لكل المصريين 5

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة