الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الجامعة الألمانية بالقاهرة تنظم يوم مفتوح للطلاب.. (صور) بـ 7 بطولات.. مارسيل كولر يصل إلى المئوية الأولى له مع الأهلي رسالة أخيرة من كلوب إلى جوارديولا قبل رحيله عن الدوري الإنجليزي مضاد «تطربني» ومراد «إعداد».. أسئلة امتحان اللغة العربية اليوم في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. وكلمة أوبة تثير جدلًا بالمحافظات فيلم السرب يحقق 31 مليون جنيه منذ عرضه بالسينمات تطورات جديدة في قضية كروان مشاكل وإنجي حمادة بتهمة التحريض على الفسق بحضور الوزير.. مشروع قانون العمل في جلسة ساخنة جديدة شيكابالا يساند الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي زيارة مستشار الأمن القومي الأمريكي لـ إسرائيل.. واشنطن تضغط علي تل أبيب للقيام بحملة أكثر دقة ضد حماس باقي أيام على وقف التقديم.. رابط وظائف وزارة التربية والتعليم 2024 تصرف مفاجئ من الترجي التونسي بعد إصابة علي معلول في نهائي أفريقيا

عاجل.. حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بعد إعلانها بحبه

العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

أثارت النجمة ياسمين عبد العزيز، الجدل بعد حديثها عن طليقها النجم أحمد العوضي، أثناء لقاءها في برنامج "صاحبة السعادة"، والمذاع على قناة Dmc، للفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن أحمد العوضي

وتحدثت النجمة ياسمين عبد العزيز عن طليقها أحمد العوضي وعلاقتها به باكية، وقالت: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، لتعاتب إسعاد يونس: انتى جيبانى عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه مكنتش كده والله".

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة أنهم يحاولوا الصلح بينهم قصة حب كبيرة، ولكن حتي الأن لم يؤكد أحد حقيقة عودتهم من عدمه، ولكن من المرجح أن يعلن الثنائي عن عودتهم.

تصريحات إسعاد يونس عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وسبق وأثارت تصريحات إسعاد يونس عن العوضي وياسمين ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وطالبها الجمهور بمصالحتهما، وجمعهما من جديد، وذلك بعد نجاحها في برنامجها من الصلح بين المطرب بهاء سلطان، وصديقه المنتج نصر محروس، في عام 2021، وذلك بعد سنوات طويلة من الخلاف بينهما، وكانت خلافات كبيرة وصلت إلى تجميد بهاء فنيا، وتأثر مشواره الفني، بسبب عقده مع المنتج نصر محروس.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية مسلسل "ضرب نار" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى، وماجد المصرى، وهدى الإتربى، وسهير المرشدى، ودنيا المصرى، وإسراء رخا، وأحمد غزى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وزينة منصور، وتيسير عبد العزيز،و تامر مجدى وآخرين.

اقرأ أيضًا:

برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر التريند

كتير طلبوها للجواز.. هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة