الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:37 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيقاف حسام حسن.. رابطة الأندية تعلن عن عقوبات الجولة الـ 21 من الدوري المصري

حسام حسن
حسام حسن

إيقاف حسام حسن.. أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفين مساء اليوم الثلاثاء، عقوبات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2024.

عقوبات الجولة الـ21

وقد استقرت رابطة الأندية على إيقاف اللاعب حسام حسن قائد ومهاجم نادي سموحة، مباراة واحدة فقط، وذلك بسبب حصوله على إنذارين وتعرضه للطرد في نفس المباراة.

كم تم إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي زد إف سي، لمدة مباراة واحدة فقط، مع غرامة مالية تقدر بقيمة 10 آلاف جنيه، وذلك بسبب الطرد المباشر ولما بدر منه تجاه حكم اللقاء.

تصريحات أحمد شوبير

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير في وقت سابق، أن مستوى التحكيم في الدوري المصري بعافية، وذلك بعد بيان نادي الزمالك بعد مباراته ضد سموحة في مسابقة الدوري.

وقال شوبير ساخرًا، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يؤكد انطلاقًا من ثوابته، وذلك حرصا على نجاح بطولة الدوري المصري، وهي يجب أن تقام المباراة في أجواء تكافؤ الفرص.

اقرأ أيضًا:

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قبل موقعة دوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.