الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:32 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1

أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 8-5-2024 في الأسواق

سعر السمك اليوم.. استمرت أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 في التراجع في جميع الأسواق، وذلك بعد شن حملات المقاطعة التي بدأت في عدد من المحافظات، خلال الشهر الماضي.

أسعار الأسماك اليوم

ويرصد "الموجز" على النحو التالي أسعار الأسماك اليوم الاربعاء في الأسواق:

- يتراوح سعر السمك البلطي بين 54 و60 جنيها للكيلو.

- يتراوح سعر السمك الماكريل بين 90 و 120 جنيه للكيلو.

- يتراوح سعر قشر البياض بين 110 إلى 150 جنيها للكيلو.

- يتراوح سعر السمك القراميط بين 30 و70 جنيها للكيلو.

- يتراوح سعر السمك المكرونة الخليجي بين 75 و 115 جنيها للكيلو.

- يتراوح سعر المكرونة السويسي بين 85 و 145 جنيها للكيلو.

- يتراوح سعر السمك البربون الصغير بين 90 و140 جنيه للكيلو.


وكان قد دشن عدد من المواطنين حملات المقاطعة للأسماك خلال الشهر الماضي، تحت مسمى "خليها تعفن" في عدد من المحافظات على رأسها بورسعيد والإسماعيلية.

ومن جانبه قال عبده رضوان رئيس شعبة الأسماك في بورسعيد، أن المشكلة أن المعروض من الأسماك في بورسعيد أقل من المطلوب.

وأضاف رئيس شعبة الأسماك في بورسعيد، في تصريحات تلفزيونية، أن أسعار الأسماك انخفضت في المحافظة قليلا، متابعا أن المضاربة على الأسعار من المنبع تتسبب في ارتفاع الأسعار.

أقرا أيضًا:

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 8-5-2024 في الأسواق ومنافذ الزراعة

أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 8-5-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.