الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:15 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.. بوم مثالي للميزان والأسد في مزاج هادىء

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، يستعرض " الموجز" حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الأربعاء، الموافق 8 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الميزان

أنت رشيق وواثق واستباقى ستساعدك هذه الصفات اليوم فى اجتياز أى مقابلة، اعمل قليلًا على لغة جسدك إذا كنت ستجرى أى مقابلة اليوم، لون حظك اليوم الأبيض، ارتديه فى جزء من ملابسك ستشهد الأمور المالية نهجا متوسطا وقد تخطط لشراء عقار.

اليوم مثالى للرومانسية ويمكنك التخطيط لمفاجأة شريكك ببعض الإيماءات، من المحتمل أيضًا أن تتلقى مفاجأة سعيدة من شريك حياتك، تأكد من جدولة بعض الوقت بمفردك لتحقيق الاستفادة الكاملة من طاقة اليوم، إذا كنت تفكر فى تكوين أسرة، فهذا هو الوقت المثالى لذلك.

سوف تتعزز قدراتك الإبداعية يومًا بعد يوم لكن سيكون هذا هو الحال مع عبء العمل الخاص بك يجب عليك تخفيف نفسك فى مثل هذه الحالة عن طريق الذهاب للتدليك بالعلاج العطرى ستعمل التمارين المنتظمة على تحقيق العجائب، وتمنحك اللياقة البدنية لمواجهة التحديات اليومية وجهًا لوجه.

إذا كنت تفكر فى ما يتم طهيه فى المطبخ اليوم، فمن الأفضل لك أن تفعل ذلك، اعتنى بصحتك وحافظ على نظافتك، سيتم حل سوء التفاهم مع صديقك اليوم، يمكنك الحصول على المال من مصادر غير متوقعة.

برج الأسد

تأكد من مراجعة جميع فواتيرك والتزاماتك، للتأكد من أنك دفعت جميع التزامتك، إذا كنت قد أغفلت أى شىء، فقد يعود بمبلغ مبالغ فيه كثيرًا فى المستقبل القريب، قد تضطر إلى سداد بعض الديون القديمة التى نسيتها.

عليك أن تدرك أن الحدود هى علامة على وجود علاقة صحية لا تتعدى على المساحة الشخصية لشريك حياتك ثم تحاول تبرير ذلك باسم الحب، ومن الضرورى أيضًا التأكد من عدم السماح لشريكك بالسيطرة عليك لأن ذلك قد يؤدى إلى مضاعفات خطيرة في المستقبل.

إذا كنت تعانى من زيادة وزنك، فسترى بعض النتائج الإيجابية اليوم إنه أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة، ستكون فرص النجاح أعلى إذا حصلت على المساعدة والمشورة من شخص قريب منك، وفيما يتعلق بممارساتك الصحية ستشعر اليوم بالحيوية والتفاؤل الجديد.

ستكون فى مزاج هادئ بشكل خاص اليوم لا توجد مشكلة لديها القدرة على إزعاجك، وأنت تتعامل مع كل موقف بابتسامة على وجهك، يمكنك أيضًا أن تلعب دور الوسيط الفعال في أي نزاع اليوم، سوف تنشر البهجة وحسن النية وستكون أيضًا حياة وروح أي حفلة تحضرها في المساء.

برج السرطان

أموالك فى مرحلة التوسع الآن وأنت جاهز للاستفادة من هذا الآن، يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض كبير اليوم لشراء منزل جديد أو مشروع تجارى أو سيارة وستحصل على القرض بسهولة تامة سيجد الطلاب الذين يبحثون عن قروض تعليمية أيضًا استجابة إيجابية اليوم، إنه يوم جيد للاستثمار فى سوق الأوراق المالية.

الكواكب التى تحكم حياتك العاطفية الآن فى ذروتها لذا سيكون هذا وقتًا مثيرًا وعاطفيًا بالنسبة لك حقق أقصى استفادة من هذا، خطط لشىء مميز مع شريكك أو قرر أن تفاجئه بلفتة باهظة وستتم إعادته بنفس الحماس الوقت مناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية.

هناك أمراض بسيطة فى الجو قد تؤثر على صحتك قليلًا، على الرغم من ذلك لن يكون ذلك بمثابة انتكاسة كبيرة بالنسبة لك أنت عرضة للعطس ونزلات البرد والسعال، يمكن الاعتناء بهذه الأمراض البسيطة بسهولة احتفظ بمطهر في متناول يدك أينما ذهبت.

قد تواجه اليوم بعض المشاكل في وسائل النقل الخاصة بك، إذا كنت ذاهبًا للقيام بعمل مهم، فتحقق جيدًا من وسيلة النقل البديلة واحتفظ بخطة احتياطية جاهزة قد تكون مضطربًا قليلًا من الداخل لكن لا تفقد أعصابك فهى مجرد مرحلة قصيرة وستمر بسهولة، اقض بعض الوقت مع عائلتك.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.. خبر جيد للقوس وتحذير عاطفي للعقرب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة